جوال
اعلان وطنية هيدر

شركة اماراتية مهتمة برعاية قميص نادي برشلونة


برشلونة / سوا / قدم توني فريتشا، المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة، بطل اوروبا الدوري الإسباني لكرة القدم، في الانتخابات التي أجريت في 18 من الشهر الحالي، لرئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو خطاب من الشركة العربية الاماراتية للاستثمار والتسويق العقاري (تسويق) لرعاية قميص النادي خلال المواسم الثلاثة القادمة مقابل 60 مليون يورو عن كل موسم.

وخلال حملاتهم الانتخابية، أكد المرشحون لرئاسة النادي الكتالوني أن لديهم عروض رعاية تحل محل عقد الرعاية القطري في قميص البرسا.

وأرسل فريتشا، الذي كان واحدا من المسئولين في إدارة بارتوميو حتى قبل أشهر، الجمعة لرئيس النادي خطاب النوايا من الشركة الإماراتية.

وأوضح فريتشا، في مؤتمر صحفي: "بهدف تقديم نتيجة العمل الذي قمنا به خلال الحملة الانتخابية وبعد عودة الفريق من جولته بالولايات المتحدة، أرسلت للرئيس بارتوميو عبر البريد خطاب النوايا الذي تلقيناه من الشركة العربية الاماراتية للاستثمار والتسويق العقارى، ومقرها أبو ظبي، لرعاية قميص برشلونة".

وأشار البيان إلى أن شركتي (جلوبال سبورررتس فينتشرز) و(ساو باولو سبورتس فينتشرز) قامتا بالمفاوضات التي أفضت إلى خطاب نوايا من الشركة الإماراتية لرعاية النادي من 2016 حتى 2019 مقابل 60 مليون يورو في الموسم، والذي يحمل توقيع الرئيس التنفيذي لشركة (تسويق)، مسعود العور.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم