حركة حماس : الضفة قريبًا ستبتلع جنود الاحتلال في كل مكان

المتحدث باسم حركة حماس حازم قاسم

قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم اليوم الجمعة 01 سبتمبر 2023 ، إن الضفة الغربية المحتلة ستصبح قريبًا قادرة على ابتلاع جنود الاحتلال الإسرائيلي في كل مكان.

وقال حازم قاسم خلال وقفة جماهيرية ب غزة نصرة للقدس ودعماً للمقاومة، إن "حركة حماس تنظم الوقفات الجماهيرية الأسبوعية لتشكيل دعم وإسناد متواصل للقدس والضفة".

وأكد أن الأسرى كما المسرى خط أحمر، والعدوان على الأسرى هو عدوان على كل الشعب الفلسطيني، وأن المقاومة لن تسمح للاحتلال بالتغول على الأسرى، وستتحرك بكل الوسائل لمنع المحتل من الاعتداء عليهم. 

ونوه قاسم إلى أن الإسناد الحقيقي للأسرى، هو بكسر القيد عنهم في صفقة تبادل مشرفة.

وأشار قاسم إلى أن أي تصعيد للعدوان على المسجد الأقصى في ظل الأعياد اليهودية، يعني فتح باب المعركة المفتوحة في كل الساحات.

اقرأ/ي أيضا: صحيفة إسرائيلية: بن غفير أصدر تعليمات جديدة قد تُشعل الوضع

وحذرت حركة حماس ، الاحتلال الإسرئايلي من أن يصعد عدوانه على الأسرى، أو المقدسات في الأعياد اليهودية القادمة.

وقالت، إن "مقاومة الضفة تزداد حضورًا وتأثيرًا، ولا يستطيع أحد أن يوقفها أو يلتف عليها، (..) المقاومة تمتد على طول الجغرافيا بالضفة الغربية، والاحتلال يقف عاجزًا أمامها".

وشددت على أن الضفة ستدخل في مرحلة المقاومة الشاملة، في كل مدينة وقرية وشارع، وأن الضفة ستصبح قريبًا قادرة على ابتلاع جنود الاحتلال في كل مكان.

وذكر قاسم، "المقاومة لن تسمح للاحتلال بالتغول على الأسرى، وستتحرك بكل الوسائل لمنع المحتل من الاعتداء عليهم (..) الاحتلال ومستوطنوه لن يكونوا بأمان في كل الضفة الغربية، ما داموا يواصلون العدوان والاستيطان".

ولفت إلى أن الشعب الفلسطيني والمقاومة لن يسمحوا بأي عدوان على الأقصى، أو تخطٍ للخطوط الحمراء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد