سبب وفاة الباحث والمؤرخ محمد غريب المنصوري

سبب وفاة الباحث والمؤرخ محمد غريب المنصوري

سبب وفاة الباحث والمؤرخ محمد غريب المنصوري - حيث يكثر البحث عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي في هذه الساعات عن سبب وفاة الباحث والمؤرخ محمد غريب المنصوري المهندس والكاتب الصحفي الكويتي

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال كل ما يخص سبب وفاة الباحث والمؤرخ محمد غريب المنصوري المهندس والكاتب الصحفي الكويتي.

سبب وفاة الباحث والمؤرخ محمد غريب المنصوري

سبب وفاة الباحث والمؤرخ محمد غريب المنصوري.PNG
 

تم في صباح هذا اليوم الخميس الإعلان عن وفاة المهندس والكاتب الصحفي والباحث والمؤرخ والناشط الاجتماعي السيد محمد غريب المنصوري مؤلف كتاب : ” عرب الهولة ” طبعتان . واشتهر ببداية حديثه : ” السلام عليكم أهل الديرة ”

وتوفي الباحث والمؤرخ محمد غريب المنصوري نتيجة معاناته القصيرة مع المرض، كما سيصلى عليه اليوم الخميس عد صلاة العشاء وسيوارى جثمانه الثرى بمقبرة الصليبيخات.

من هو محمد غريب المنصوري

محمد غريب المنصوري الكاتب الصحفي الكويتي الجنسية والمدير العام للعلاقات العامة في شركة "ايكويت"، كانت له شهرة واسعة بين الجمهور. كما كان يُعرف بنشاطه الاجتماعي والثقافي، وقدم العديد من المساهمات في مجالات متعددة. توفي صباح هذا اليوم، وخبر وفاته أثر بالغ الحزن في الوسط الإعلامي والثقافي.

كما كان له دور كبير في العمل على نشر روح السلام والمحبة ، وهو من ابرز الشخصيات الاجتماعية بالكويت.

 
 
 
 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد