موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2023 - متى يغلق الميركاتو

موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2023

موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2023 – في هذا الوقت، ينشغل العديد من متابعي كرة القدم بمتابعة أحدث تفاصيل فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، والتي تشهد تحركات وتغييرات بين لاعبين وأندية الرياضة.

تُعد هذه الفترة فرصة ذهبية للأندية لتعزيز صفوفها من خلال التعاقد مع لاعبين بارزين ومواهب شابة متميزة، بهدف تعزيز خططها التكتيكية وتحقيق التوازن في تشكيلاتها، تعكس عمليات التوقيع هذه الجهود الضخمة التي تبذلها الأندية بهدف تحقيق نجاحات وإنجازات ملحوظة في الموسم القادم، سواء على الساحة المحلية أو الدولية.

ونتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في سطور المقال أدناه، موعد انتهاء سوق #الانتقالات_الصيفية 2023 ، حيث شهد الموسم (2023-2024) تطورات مثيرة ومفاجآت مثيرة، حيث شهد نقل أبرز نجوم الرياضة في العالم إلى أندية الوطن العربي وتحديداً في المملكة العربية السعودية.

موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2023 - متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2023، ستنتهي فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023 في يوم 1 سبتمبر عند منتصف الليل، في جميع دوريات البطولات الخمس الكبرى، ينما ستستمر هذه الفترة في الدوريات المختلفة خارج أوروبا بعد هذا التاريخ.

صفقات الانتقالات الصيفية 2023

ومن المتوقع في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الدوريات الخمسة الكبرى نشاطاً مكثّفاً، حيث يُعتقد أن الأندية ستقوم بتحركات هامة في هذه الفترة، هذه التحركات من المتوقع أن تهدف إلى تعزيز صفوف الأندية بتعاقدات قوية قبل إغلاق النافذة الصيفية، بهدف دعم فرصها في المنافسات المحلية والأوروبية.

كما تمّ تسجيل عددٍ من الصفقات البارزة منذ انطلاق فترة الانتقالات الصيفية للأندية الكبرى، تضمّنت هذه الصفقات انتقال اللاعب الإنجليزي بيلينغهام إلى ريال مدريد، والألماني غوندوغان إلى برشلونة، والفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى باريس سان جيرمان، والألماني هافيرتز إلى آرسنال.

كما تعاود الشائعات النمو والانتشار بشأن مستقبل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، وتزايد التكهنات حول احتمال رحيله عن بطل الدوري الفرنسي خلال فترة إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وشهدت الأسابيع الأخيرة نشاطًا لافتًا في ساحة الانتقالات، خاصة من جانب الأندية السعودية، حيث انضم الفرنسي كريم بنزيمة إلى صفوف اتحاد جدة، واتجه السنغالي كوليبالي للانضمام إلى نادي الهلال. بالإضافة إلى ذلك، انضم البرازيلي فيرمينيو إلى الأهلي، وسبقهم في هذه الخطوة البرتغالي كريستيانو رونالدو بانتقاله إلى نادي النصر.

قد يهمك:

كم راتب كريم بنزيما في نادي الاتحاد السعودي

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية 2023، صفقات الانتقالات الصيفية 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد