مواصفات ومزايا أحدث أجهزة لابتوب تدعم الذكاء الاصطناعى في التعليم

مواصفات ومزايا أحدث أجهزة لابتوب تدعم الذكاء الاصطناعى في التعليم

يعد شراء لابتوب لأداء الواجبات المدرسية استثمارًا جيدًا يدوم طوال العام الدراسي، لذلك من المهم لأولياء الأمور والطلاب القيام باستثمار سليم ومدروس لمواكبة التطورات التكنولوجية المتختصة بدعم الذكاء الاصطناعى في التعليم.

تم الاعلان عن أجهزة لابتوب NVIDIA GeForce RTX40 تدعم الذكاء الاصطناعى في التعليم في الوقت الحالي كونها أكثر من مجرد اجهزة، بل أشبه بمركز يسمح للطلاب بالدراسة والإبداع واللعب على جهاز واحد دون أي قيود.

وبدلًا من الاستمرار في الترقية والتحديث كل عام، يمكن للطلاب الاستمرار في استخدام لابتوب لسنوات عديدة، وذلك بفضل الذكاء الاصطناعى و الأجهزة والبرامج القابلة للتحديث مستقبلًا.

هذا يعني أن استثمارًا لمرة واحدة يمكنه أن يحقق أداءً جيدًا على المدى الطويل، بينما يحصل الطلاب على إمكانية الوصول إلى أجهزة وبرامج مذهلة ستساعدهم على التفوق في العام الدراسي.

مزايا أجهزة لابتوب NVIDIA GeForce RTX40 المدعومة بالذكاء الاصطناعي في التعليم:

كثيرًا ما تتطلب أجهزة اللابتوب المستخدمة للدراسة الترقية والتحديث بعد مرور عام أو عامين، لأنها لا تستطيع مواكبة المنهج المتغير الذي قد يتطلب أجهزة أكثر قوة.

ولكن تم تصميم أجهزة NVIDIA GeForce RTX40 لتتناسب مع احتياجات أي طالب، بفضل وحدة معالجة الرسومات الأكثر تقدمًا في العالم والمزودة بالذكاء الاصطناعي والبرامج والتقنيات والميزات المتطورة التي توفرها وحدات معالجة الرسومات.

يمكن أن تتحول تلك الاجهزة ديناميكيًا للتكيف مع البرامج الأكثر تطلبًا، مثل التصميم أو النمذجة ثلاثية الأبعاد أو تحرير الفيديو.

على الرغم من أنه سيكون من المستحيل تشغيل هذه الأنواع من المهام على حاسوب محمول قياسي، إلا أنها يمكن تشغيلها بسرعة كبيرة حيث إنها مزيج من الأجهزة ذات المستوى العالمي والبرامج التي يتم تحديثها بشكل متكرر.

تعمل أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة وبرامج تشغيل NVIDIA Studio الحصرية معًا عبر مكتبة موسعة من برامج التصميم؛ ما يجعل عمل الطلاب في المشاريع المدرسية أسهل وأسرع من أي وقت مضى.

download.jpg
 


 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد