موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

يتوجه عشاق ومحبو النادي الأهلي ب حماس نحو معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة، حيث سيواجه فريق سان جورج الإثيوبي في أولى مباريات المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2023-2024.

من خلال وكالة "سوا" الإخبارية، سنلقي الضوء على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فريق سان جورج الإثيوبي، والتي تأتي ضمن المنافسات الشيقة لدور الـ 32 في دوري أبطال إفريقيا.

وتُعتبر الفرقة الأولى لكرة القدم في النادي الأهلي حاملة لقب دوري أبطال إفريقيا من الموسم الماضي، حيث حققت هذا الإنجاز بعد تغلبها على فريق الوداد البيضاوي المغربي.

تشكيلة الأهلي ضد الرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا.webp

مع هذه الأجواء المليئة بالترقب، يتطلع مشجعو الأهلي للتعرف على تفاصيل مباراة الأهلي القادمة، لرؤية كيف ستسير مسيرة النادي في مشواره نحو الدفاع عن لقبه في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

ستُقام مباراة ذهاب دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا بين فريق الأهلي وفريق سانت جورج خلال الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر المقبل.

بينما ستتم مباراة إياب دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وفريق سانت جورج خلال الفترة من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر.

اقر أيضا: مواعيد مباريات دوري روشن السعودي في الجولة الخامسة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

من المقرر أن تقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تمتلك حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية في مناطق إفريقيا والشرق الأوسط. تعتبر بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لتلك المباريات في هذه المناطق.

فيما يتعلق بالترددات لقنوات بي إن سبورتس التي ستنقل بطولة دوري أبطال إفريقيا:

1. تردد قناة beIN SPORTS على القمر الصناعي سهيل سات:
   - التردد: 11566.
   - الاستقطاب: عمودي.
   - معدل الترميز: 27500.
   - معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

2. تردد قناة beIN SPORTS على القمر الصناعي يوتل سات:
   - التردد: 11054.
   - الاستقطاب: أفقي.
   - معدل الترميز: 27500.
   - معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

3. تردد قناة beIN SPORTS على القمر الصناعي نايل سات:

- التردد هو: 12064.
- الاستقطاب: أفقي.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح الخطأ: 6/5

متابعينا الكرام، بواسطة هذه الترددات، سيكون بإمكان المشاهدين في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط متابعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس.

 

وبهذا متابعين الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد