مواعيد مباريات دوري روشن السعودي في الجولة الخامسة

مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي  حيث يبجث الكثير عشاق كرة القدم السعودية خلال هذه الساعات عن مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وتتجه أنظار محبي كرة القدم في الوطن العربي نحو المملكة العربية السعودية، التي ستحتضن بدءًا من يوم الغد الجمعة، في ملاعبها مباريات حماس ية وتنافسية ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن، والي يضم العديد من الفرق والأندية التنافسية.

ومن المتوقع أن تشهد الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، أجواءً حماسية وتنافسية شديدة بين الفرق والأندية السعودية التي تسعى وتنافس بشدة من أجل الحصول على الدوري السعودي، لذلك ازداد عميات البحث مؤخرًا عبر محركات البحث وخاصة "غوغل"، عن مواعيد الجولة الخامسة من دوري روشن.

56252_W.jpg

وسنستعرض لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

 

انتهت جولة الرابعة من دوري السعودي للمحترفين بمنافسة شديدة، وأسفرت عن بقاء نادي الاتحاد في صدارة جدول الترتيب العام برصيد 12 نقطة، وذلك بفارق الأهداف عن الاهلي السعودي الذي احتل المركز الثاني بنفس النقاط. فيما احتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وجاء التعاون صاحب المركز الرابع بنفس النقاط وبفارق الأهداف.

وتضم الجولة الخامسة من دوري روشن مجموعة من المباريات التي قد تؤثر في جدول الترتيب، ولعل أبرزها مباراة الكلاسيكو التي سوف تجمع الاتحاد والهلال. تُقام الجولة الخامسة من دوري روشن 2023 على مدى يومين، وهما الجمعة والسبت في 1 و 2 سبتمر 2023. وستشهد هذه الجولة إقامة أربع مباريات في اليوم الأول وخمس مباريات في اليوم الثاني. 

وستشهد مباريات الجولة الخامسة صدامات قوية، حيث يتصدرها لقاء الاتحاد مع الهلال في اليوم الأول. من المتوقع أن يسعى الاتحاد للفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز الفارق بينه وبين منافسيه. من ناحية أخرى، يمتلك الهلال فرصة للتقدم ونزع صدارة الدوري في حالة تحقيق الفوز في هذه المباراة.

أما في اليوم الثاني من الجولة الخامسة، فسيشهد مباريات سهلة لأندية النصر والأهلي. يسعى النصر لمواصلة انتصاراته الأخيرة والتصعيد نحو صدارة الدوري، حيث يتواجه مع الحزم. ومن المتوقع أن يكون لديه فرصة جيدة للفوز، وذلك في مواجهة تُعتبر نسبيًا سهلة. من جهة أخرى، يسعى الأهلي أيضًا لزيادة رصيده من النقاط عندما يواجه ال فتح في الثاني من سبتمبر 2023.

مواعيد الجولة الخامسة من دري روشن السعودي

تنطلق الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي في يوم الجمعة الأول من شهر سبتمبر بمباريات مثيرة، وفيما يلي مباريات يوم الجمعة:

- تبدأ المباراة الأولى بين الفيحاء والرائد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

- وستقام مباراة أبها والطائي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في مدينة حائل، وذلك أيضًا في تمام الساعة السادسة مساءً.

- مباراة الرياض والأخدود تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض.

- مباراة الاتحاد والهلال تبد أ في تمام الساعة التاسعة مساءً على أرض ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن.png

وأما الأن سنقدم لكم مبايات الجولة الخامسة التي ستقام يوم السبت 2 سبتمبر، جاءت كما يلي:

- مباراة الاتفاق وضمك في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

- وفي نفس التوقيت ستنطلق مباراة الأهلي والفتح على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بمدينة الأحساء.

- ويواجه فريق الشباب نظيره نادي الخليج في التاسعة مساء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.

- مباراة النصر والحزم ستبدأ في التاسعة مساء، على ملعب نادي الحزم بمدينة الرس.

- تختتم مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن بمباراة التعاون والوحدة على ملعب نادي التعاون بمدينة بريدة.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول حول مواعيد مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي وتفاصيل أخرى أتمنى أن تكون قد أعجبتكم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد