سبب وفاة سالم المسيفر- سالم المسيفر ويكيبيديا

سبب وفاة سالم المسيفر- سالم المسيفر ويكيبيديا

سبب وفاة سالم المسيفر- سالم المسيفر ويكيبيديا - حيث أعلنت وسائل إعلام بحرينية صباح اليوم الخميس 31 أغسطس 2023 عن وفاة سالم المسيفر .

ويبحث العديد من المتابعين عن سبب وفاة سالم المسيفر ، والذي انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم عبر مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي ، وخاصة عبر منصة تويتر في وقت بدأ الكثير ينشر أبرز محطات حياته .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية سبب وفاة سالم المسيفر ، ومن هو سالم المسيفر ويكيبيديا .

سبب وفاة سالم المسيفر

سبب وفاة سالم المسيفر-حيث عبر الكثير من محبين سالم المسيفرعبر مواقع التواصل الإجتماعي ، معبرين عن حالة الصدمة بوفاة سالم المسيفرالمبادر الشبابي المعروف .

ويرجع سبب وفاة سالم المسيفر إلى وعكة صحية مفاجئة ألمت به ، دخل على إثرها المستشفى ، لكن سرعان ما فارق الحياة لينتقل من دار الفناء إلى دار الخلود والبقاء .

كيف نعت وسائل الإعلام وفاة سالم المسيفر

نعت العديد من وسائل الإعلام بوفاة سالم المسيفر معبرين عن حالة الحزن الشديد بزفاة سالم المسيفر المبادر البحريني المعروف .

 

سالم المسيفر ويكيبيديا 

من مواليد مدينة المحرق في الثامن من نوفمبر خلال بداية التسعينيات من القرن الماضي، حصل على شهادة إدارة المشروعات الاحترافية من معهد إدارة المشروعات.

حصل الفقيد على العديد من الجوائر التقديرية والتشجيعية ، ونظم على الكثير من الفعاليات والمبادرات الشبابية والجلسات الحواريةفي عضوية العديد من اللجان الإعلامية .

له العديد من المشاركات في لجان العلاقات العامة ، متحدث في العديد من المؤتمرات والندوات التي تعني بالقطاع التقني والشبابي والعمل التطوعي منها جائزة الشيخ عبدالله بن حمد للإعلام الإجتماعي .

قام بتولي منصب رئيس قسم الدعم الفني في بنك البحرين الوطني، ويعتبر واحدًا من الأفراد ذوي التأثير في مجال مهنته.

لديه العديد من الإسهامات الإعلامية والتطوعية الإيجابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

تدرج سالم المسيفر في عدة مناصب قيادية في القطاع الحكومي والخاص منها رئيس مجموعة صيانة الحاسب الألي بالإنابة عن وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني.

وفي الختام ، تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول سبب وفاة سالم المسيفر- ومن هو سالم المسيفر ويكيبيديا 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد