تعرف عليها - طلبات خرافية لنجم الهلال السعودي نيمار

طلبات خرافية لنيمار من الهلال السعودي-تعرف عليها

اختتم نجم كرة القدم البرازيلي نيمار انتقاله إلى نادي الهلال السعودي بصفقة لمدة عامين سيجني منها 3.19 مليون دولار أسبوعياً.

نيمارصاحب 32 عامًا، يعد من النجوم الذين انتقلوا إلى السعودية هذا الصيف إلى جانب كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، فيما دفع نادي الهلال 99.45 مليون دولار إلى باريس سان جيرمان لإتمام الصفقة.

طلبات خرافية لنجم الهلال السعودي نيمار

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نيمار طلب من نادي الهلال الحصول على ثلاث سيارات فاخرة لنفسه ولمرافقيه وأربع سيارات مرسيدس G Wagons وسيارة فان مرسيدس مع سائق.

كذلك طلب البرازيلي أن يكون السائق متاحًا على مدار الساعة كل يوم من أيام السنة له ولأصدقائه وعائلته وتشمل السيارات الفاخرة "بنتلي كونتيننتال جي بي"، "وأستون مارتن دي بي إكس " "ولامبورغيني هوراكان".

ودعا نيمار إلى ملء ثلاجته طوال الوقت بعصير Açaí المفضل لديه، وبشراب Guarana لأصدقائه وعائلته كما طلب وجود ثلاث حمامات ساونا في المنزل إضافة إلى خمسة عمال بدوام كامل.

وطلب نيمار رئيس الطهاة لمساعدة طاهيه الخاص من البرازيل وشخصين للاعتناء بالتنظيف ،فيما يتحمل نادي الهلال السعودي جميع تكاليف إقامته في الفنادق والمطاعم والمدن التي قد يزورها في أيام العطلة.

نيمار في دوري روشن:

ويقتضي عقد نيمار أن يتقاضى اللاعب البرازيلي أجرًا سنويًا قدره 175.6 مليون دولار.

وأصبح نيمار واحداً من أفضل النجوم أجراً في الدوري السعودي للمحترفين، خلفه مباشرة مع نادي النصر رونالدو وبنزيمة لاعب الاتحاد.

و تم الكشف عن أن صفقته قد تشمل استخدام طائرة خاصة، كلما احتاج هو أو أسرته للسفر، كما و يرغب في وجود مسبح في منزله بأبعاد محددة لا يقل ارتفاعها عن 10 أمتار وطولها 40 مترًا.

وطالب بأن يضم منزله ثلاث حمامات بخار، بينما سيحتاج المنزل نفسه إلى 25 غرفة على الأقل، لذلك يمكن لأصدقائه وعائلته والوفد المرافق له البقاء معه.

يذكر أن نيمار أصبح أغلى لاعب في العالم في عام 2017 عندما دفع باريس سان جيرمان 252.45 مليون دولار للتعاقد معه وإنتقاله من برشلونة.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد