سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني  - كشفت مصممة الأزياء علياء بسيوني قبل وقت قليل عن سبب انفصالها عن الفنان أحمد سعد، وذلك بعد إنجابها لطفلتين منه، الأولى تحمل اسمها "علياء"، والثانية هي "مريم" التي وُلِدَت في الشهر الماضي.

احمد سعد وعلياء بسيونى

ويبحث الكثير من المتابعين عن سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني الذي تصدر عنوان طلاقهما مواقع التواصل الأجتماعي ليبحثوا عن سبب الطلاق المفاجئ .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول موضوع سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني الذي تصدر عناوين مواقع التواصل الإجتماعي .

سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني 

سبب #طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني - حيث نشرت علياء بسيوني ستوري عبر صفحتها على حسابها الرسمي على انستجرام تقول فيه أن قرار الطلاق كان تابعاً من طرف أحمد سعد ، وليس منها موضحةً أنها شعرت بتعب في بناء تلك الأسرة ، وكانت تضحى من أجل بقاءها ، ولم تكن تريد الطلاق وتكون تلك النهاية .

علياء بسيوني

أكدت #_علياء _بسيوني أن ابنتهما الصغيرة مريم كانت تعاني من مرض، ولم يكن أحمد سعد على دراية بذلك أثناء قيامه برحلته وعمله في منطقة الساحل الشمالي. عبّرت عن ضيقها بسبب هذا الوضع، وقالت إنها تود أن تشكره على جانبه الجيد ولكنه كان قراره الفجائي والسيئ هو الذي أدى إلى تفكك عائلتهما الجميلة وتدمير منزلهما.

وأضافت علياء بسيوني قائلة: مررت بالعديد من المواقف، ولم يظهر أي شخص في محيطي يقدر أهمية تلك الأسرة ويقبلها كما هي، بالنسبة للمسيرة التي بدأتها، كنت غير راغبة في أن تنتهي بهذه الطريقة.

ثم أضافت قائلة: أشكر لك هذا "المقلب" الذي خضته في تلك العلاقة، كنت أظن أنها تستحق العناء والبناء والتضحية، وكنت مستعدة للتنازل من أجلها. ومع ذلك، أثبتت أنها ليست بجدارة، وأنك لا تستحقها. نسأل الله أن ينتقم وأن يمنحك ما تستحقه بحسب ما حدث.

علاقة أحمد سعد و علياء بسيوني 

زواج #أحمد_ سعد من مصممة الأزياء علياء بسيوني يُعَدُّ الزواج الرابع بالنسبة له حتى هذا الوقت. بدأ هذا الزواج في عام 2021 بعد قصة حب استمرت لمدة تقريباً عام، وتم الكشف عن علاقتهما قبل عقد قرانهم بشهر واحد، حين ظهرا سوياً في احتفال عيد ميلادها. تجمعهما عدة صور معاً تم نشرها في تلك الفترة.

أحمد وعلياء يفتخران بامتلاك ابنتين هما عاليا ومريم. وقد رُزقا مؤخرًا بمريم الصغيرة. تم تسجيل فيديو لأحمد سعد على حسابه في إنستغرام حيث ظهر وهو يحمل ابنته الحديثة الولادة في المستشفى ويؤذن في أذنها.

 

كم مرة تزوج احمد سعد ؟

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني -   علياء بسيوني هي زوجة أحمد سعد الرابعة، إذ تمت خطبتهما في أغسطس من عام 2021، واستمرت زواجهما خلال نفس العام. وقد رزقا بابنتين هما علياء ومريم. كانت الزوجة الثالثة لأحمد سعد هي الفنانة سمية الخشاب، حيث تزوجا في عام 2017، واستمرت زواجهما لمدة عامين، لكن انتهت العلاقة بخلافات كبيرة.

أما الزوجة الثانية فكانت الفنانة ريم البارودي، واستمرت زيجتهما لمدة ستة أيام فقط قبل أن تنتهي بسبب مشاكل متعددة. وفيما يخص الزوجة الأولى، فكانت امرأة تُدعى لبنى بيومي، وهي أم أبناء أحمد سعد جودي وأحمد، إذ أطلق على ابنه نفس اسمه. ولكن لم تستمر هذه الزيجة طويلاً، وانتهت بثلاث طلقات متتالية.

وفي الختام ، تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال السطور السابقة حول سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني الذي تصدر عناوين مواقع التواصل الإجتماعي .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد