سبب وفاة الصحفية إبتسام محسن- ابتسام محسن ويكيبيديا

سبب وفاة الصحفية إبتسام محسن

سبب وفاة الصحفية إبتسام محسن- إبتسام محسن ويكيبيديا  -  حيث أعلنت وسائل إعلام تونسية مساء الثلاثاء عن وفاة الصحفية إبتسام محسن ، والتي تعد من أبرز الصحفيات في وكالة تونس افريقيا للأنباء ، في وقت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي ببرقيات التعزية في فقدان الصحفية إبتسام محسن .

ويبحث العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي وعبر محركات البحث الشهيرة جوجل عن سبب وفاة الصحفية إبتسام محسن ، الذي انتشر خبر وفاتها كالنار في الهشيم على مختلف منصات التواصل الإجتماعي وخاصة منصة تويتر في وقت بدأ الكثير استذكار أبرز محطات حياتها .

سبب وفاة الصحفية إبتسام محسن

سبب وفاة الصحفية إبتسام محسن - حيث عبر الكثير من المغردين عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن صدمتهم بوفاة الصحفية إبتسام محسن ، والذي تعتبر من أشهر الصحفيات في دولة تونس 

download.jpg

ويرجع سبب وفاة الصحفية إبتسام محسن بعد معاناتها مع مرض السرطان ، والذي لم يمهلها طويلاً لإنتقالها من دار الحياة إلى دار الخلود والبقاء .

ونعت نقابة الصحفيين التونسية خبر وفاة الصحفية إبتسام محسن معبرين عن حالة الحزن الشديد بوفاتها ، والتي عرفت بحسن سيرتها وأخلاقها وإجتهادها في مهنتها وحسن تعاونها مه الصحفيين .

إبتسام محسن ويكيبيديا 

انبتسام محسن هي خريجة معهد االصحافة وعلوم الأخبار ، عملت بوكالة تونس افريقيا للأنباء ، كما شغلت مكانة عالية بوزارة الفلاحة بالإعلام ، والتحقت بمصلحة الاعلام والاتصال في مجلس نواب الشعب إلى حدود سنة 2019 .

وعرفت  إبتسام محسن بحسن سيرتها وسلوكها وتعاملها مع الصحفيين ورفعة أخلاقها واجتهادها ومثابرتها في مهنتها .

وفي الختام ، نكون عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية عن سبب وفاة الصحفية إبتسام محسن ، ومن هي إبتسام محسن ويكيبيديا 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد