القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2023

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2023

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية عن القنوات الناقلة لـ قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 وكيفية متابعها عبر القنوات الرياضية وعبر الانترنت.

وينتظر الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية بشغف هن القنوات الناقلة للسحب على قرعة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 ، ومن هم الفرق الذين يخوضون المباريات ، والتي تحظى بمتابعة حاشدة بعد المنافسات على كأس العالم للمنتخبات .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية في السطور التالية حول القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2023.

قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

بدأت حماهير كرة القدم حول العالم بالترقب لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والتي ستحمل رقم 69 في تاريخ مواجهات البطولة ، على الرغم من عدم انتهائ السنخة الحالية من البطولة بتلفعل .

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2023 ؟

وتذاع قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 عبرقنوات   "beIN Sports NEWS"الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا  ، والتي من المقرر أن تتم قرعة دوري الأبطال بتاريخ 31 أغسطس 2023 ، بمدينة موناكو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر ..

تردد قناة bein sport 1 hd

وفيما يلي متابعينا الكرام تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2023 ، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

1- تردد قناة bein sport 1 hd على نايل سات

- تردد القناة: 11013.

- القمر الصناعي: نايل سات.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- تصحيح الخطأ: 3/2.

2- تردد قناة beIN Sports 1 على عرب سات

- التردد: 11547.

- القمر الصناعي: عرب سات.

- الإستقطاب: أفقي H.

- معدل الترميز 27500.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

ومن المقرر ان تقام قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2023 ، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 

ومن المقرر أن يشارك للدوريات الأربعة الكبرى  "الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي"  4 مقاعد للمجموعات ، وذلك مقابل مقعدبن مباشرين للدوري الفرنسي من خلال الملحق في حين يشارك الدوريات في هولندا والبرتغال والنمسا وصربيا ، ويضاف إلى هذه القائمة بطل الدوري الأوروبي.

من إنجلترا سيشارك حامل لقب دوري الأبطال وبطل البريميرليغ مانشستر سيتي مع جاره يونايتد والوصيف آرسنال، كما يعود نيوكاسل للمشاركة بعد غياب يمتد لأكثر من عشرين عامًا.

أما من إسبانيا سيتواجد ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، ويُضاف لهم بطل الدوري الأوروبي في النسخة الماضية، إشبيلية.

من ألمانيا يتواجد الرباعي بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند ولايبزيغ وللمرة الأولى في تاريخه أونيون برلين، أما من إيطاليا يُشارك بطل الدوري نابولي ومعه وصيف النسخة الماضية إنتر وجاره ميلان بجانب لاتسيو.

 

الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024

  • إنجلترا: مانشستر سيتي، آرسنال، نيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد
  • إسبانيا: ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، ريال سوسيداد، إشبيلية
  • ألمانيا: بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، لايبزيغ، أونيون برلين
  • إيطاليا: نابولي، لاتسيو، إنتر ميلان، ميلان
  • فرنسا: باريس سان جيرمان، لانس
  • البرتغال: بنفيكا، بورتو
  • هولندا: فاينورد
  • النمسا: ريد بول سالزبورغ
  • اسكتلندا: سيلتيك
  • صربيا: النجم الأحمر

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد