القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والتعاون في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والتعاون في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والتعاون في دوري روشن السعودي ، حيث يبحث الكثير من محبي كرة القدم السعودية خلال هذه الساعات عن القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والتعاون في دوري روشن السعودي، لمتابعة هذه المباراة ال حماس ية.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية، خلال الساعات القادمة نجو المملكة العربية السعودية، والتي تحضن اليوم الثلاثاء مجموعة المباريات التنافسية، منها: مباراة الأخدود والتعاون ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام خلال السطور القليلة القادمة عبر وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والتعاون في دوري روشن السعودي.

c628923e0a.jpg

موعد مباراة الأخدود والتعاون

يستضيف نادي الأخدود الرياضي السعودي على على أرض ملعبه “مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضي” Prince Hathloul bin Abdul Aziz Sport City، في نجران، نظيره في مباراة اليوم، نادي التعاون. 

وجرى تحديد تاريخ المباراة في يوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس/آب 2023 م، وهو الموعد الذي يوافق 13 صفر 1445 هـ وفقاً للتقويم الهجري، بالتوقيت التالي:

- المملكة العربية السعودية، مصر، العراق، فلسطين، سوريا، الأردن، لبنان، الكويت، البحرين، قطر: الساعة 6:00 مساءً.

- فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، السودان، ليبيا: الساعة 5:00 مساءً.

- الإمارات العربية المتحدة، عمان: الساعة 7:00 مساءً.

- البرتغال، المغرب، تونس، إنجلترا، الجزائر: الساعة 4:00 عصرًا.

- وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت غرينتش.

ستكون هذه المباراة فرصة مثيرة لعشاق كرة القدم لمتابعة اللعب والتنافس في ملعب مهم وبين فريقين قويين.

اقرا أيضا: تشكيلة الأهلي ضد الطائي اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

اقرا أيضا: تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

الاستعدادات لمباراة الأخدود ضد التعاون

في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد 2023-2024، يستعد فريق التعاون لمواجهة فريق الأخدود. وذلك بعد أن حقق فوزاً بمباراته السابقة على فريق أبها بنتيجة 1-0، وأحرز هدفين في مباراته ضد نادي النصر بقيادة رونالدو. يطمح التعاون في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في هذا الموسم.

من جانبه، تجري مباريات نادي الأخدود بموجب بداية غير موفقة، حيث خسر في مباراته الأخيرة أمام الأهلي بنتيجة 1-0. سبقت هذه الخسارة تعادله مع الشباب بنتيجة 1-1، وهزيمته أمام ال فتح بنتيجة 3-0. يتطلع فريق الأخدود لتحقيق تحسن في أدائه ونتائجه في المباراة المقبلة أمام التعاون.

 

ستكون مباراة التعاون والأخدود مساء اليوم مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في ترتيب الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والتعاون

يستمتع الكثيرون من محبي كرة القدم والمهتمين بأخبار دوري كرة القدم السعودي بمتابعة الأحداث والمباريات القوية التي تقام من خلال الإذاعة المباشرة عبر قنوات إس إس سي SSC SPORTS الرياضية السعودية.

وتمكنت هذه القنوات من الحصول على الترخيص الرسمي لبث ونقل مباريات موسم دوري السعودي لعام 2023/24 على شاشاتها.

وفي هذا السياق، يمكن للمشجعين مشاهدة مباراة التعاون والأخدود مساء الثلاثاء على قناة SSC Extra HD1 - SD1 بشكل مباشر عبر بث مباشر (Live)، حيث يتم البدء في نقل المباراة منذ لحظة انطلاق صافرة الحكم، مما يتيح للجماهير متابعة المباراة بشكل مباشر وفوري.

وهذا يضمن لعشاق الساحرة المستديرة الاستمتاع بتجربة تفاعلية ومثيرة أثناء مشاهدة المباراة بين فريقي الأخدود والتعاون.

 معلق مباراة التعاون والأخدود

يتولى التعليق على مباراة التعاون والأخدود اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي كلٍ من:

- محمد الخامسي.

- عبد العزيز الزيد.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا، والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول القنوات الناقلة لمباراة الأخدود والتعاون في دوري روشن السعودي.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد