الجبهة العربية تعقب على حملة الاعتقالات التي يشنها الاحتلال بالضفة

الجبهة العربية تصدر بياناً حول حملة الاعتقالات في الضفة الغربية

 أصدرت الجبهة العربية الفلسطينية ، اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023، بياناً حول حملة الاعتقالات التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلية في الضفة الغربية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الاخبارية:

دانت الجبهة العربية الفلسطينية بشدة حملة الاعتقالات المسعورة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا التي أسفرت عن اعتقال 29 فلسطينيًا فجر اليوم في مناطق متفرقة في الضفة الغربية. تعد هذه الحملة الاستفزازية والتعسفية خرقًا سافرًا لحقوق الإنسان والقانون الدولي، وتعزز من تصاعد التوتر والعنف في المنطقة.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم ان الاحتلال يواصل جرائمه ضارباً بعرض الحائط كافة القوانين الدولية وكافة القيم الأخلاقية والدبلوماسية مكرسا نفسه دولة فوق القانون، بسبب ذلك الصمت الدولي وتجاهل انتهاكاته والدعم اللامحدود والغطاء الذي توفره له الإدارة الأمريكية. كما أن مواصلة حملة الاعتقالات إنما يعبر عن سياسة البلطجة والعربدة التي تمارسها حكومة الاحتلال المتطرفة بحق الشعب الفلسطيني.

إن الجبهة تؤكد على ضرورة البدء بحملة دبلوماسية واعلامية واسعة ذات صدى وتأثير في الرأي العام العالمي من اجل كشف الجرائم الإسرائيلية وانتهاكاتها المتكررة ضد شعبنا الفلسطيني، وتجنيد كل المؤيدين لحقوق شعبنا للضغط على حكومة لوقف عربدتها وبلطجتها والالتزام بالقوانين والاتفاقيات الدولية.

إن الجبهة العربية الفلسطينية وهي تستنكر حملات الاعتقالات بالجملة التي تشنها قوات الاحتلال فإنها تطالب المجتمع الدولي بالتوقف أمام ما يحدث وتحمل مسئولياتها تجاه الشعب الفلسطيني. كما تتوجه الى كافة هيئات القانون الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان باتخاذ موقف جدي إزاء جرائم الاختطاف التي تمارسها الحكومة الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا، وتؤكد بأن شعبنا الفلسطيني لن تثنيه هذه الجرائم عن مواصلة نضاله المشروع حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية وفي مقدمتها تحرير كافة أسرانا من سجون الاحتلال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد