النصر ضد الشباب - تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

محدث: النصر ضد الشباب - تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

النصر ضد الشباب - تشكيلة الفريقين والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة، خلال هذه الساعات عن تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في الوطن العربي نحو المملكة العربية السعودية التي ستحتضن خلال الساعات القادمة إحدى المباريات ال حماس ية والتنافسية بين فريقي النصر والضي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفريق الشباب السعودي.

وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، وجزءًا من السلسلة المثيرة من مباريات دوري روشن، حيث يشهد هذا اللقاء تنافسًا مثيرًا بين الفريقين، فكل فريق يسعى لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتحسين مركزه في الترتيب العام للدوري.

معلق-مباراة-النصر-والشباب-اليوم.jpg.webp

لذلك سنقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة، وتفاصيل أخرى قد تهمكم.

استعدادات النصر والشباب للمباراة

سيحتضن ملعب الأول بارك مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم 2023-2024، حيث سيستقبل فريق النصر السعودي نادي الشباب.

قدّم النصر أداءً مميزاً في الجولة السابقة حيث تمكن من تحقيق فوز كبير على نادي الفتح. قام نجمي الفريق، كريستيانو رونالدو، بتسجيل هاتريك مذهل وأحرز ساديو ماني هدفين، مما منح الفريق ثلاث نقاط ثمينة في البطولة.

لقطة الشاشة 2023-08-29 084825.png

النصر يدخل هذه المواجهة وهو يسعى لتحقيق الفوز وجني النقاط الكاملة من مباراة الشباب، فيما يبحث الأخير عن فرصة لتحقيق أول انتصار له في هذا الموسم، بعد تعادلين وهزيمة في مباريات سابقة.

التركيز لن يكون فقط على الميدان، بل أيضاً على الجوانب الإدارية، حيث يعاني الشباب من عدم استقرار إداري يؤثر على أدائه.

لقطة الشاشة 2023-08-29 084759.png

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بفارغ الصبر، إذ من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وقوية جداً. الفريقان سيسعيان بكل قوتهما لتحقيق الفوز وتحسين وضعيتهما في ترتيب الدوري.

موعد مباراة النصر ضد الشباب

في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2023، ستجمع المنافسات بين فريقي النصر والشباب في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023.

وستنطلق المباراة في التوقيت التالي:

- في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا.

- في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

- في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

- في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

- في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مبارة النصر والشباب اليوم

إليكم متابعينا الكرام تشكيلة مباراة النصر والشباب والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي:

1- تشكيلة النصر ضد الشباب:

- حراسة المرمى : نواف العقيدي

- خط الدفاع : سلطان الغنام ، إيميرك لابورتي ، غيسلان كونان ، آل فتيل

- خط الوسط : بروزوفيتش ، عبد الله الخيبري ، أوتافيو ، عبد الرحمن غريب 

- خط الهجوم : ساديو ماني ، كريستيانو رونالدو

2- تشكيل الشباب ضد النصر

- حراسة المرمى: سيانج جيو كيم

- خط الدفاع: فواز اليامي ، إياجو سانتوس ، نادر الشراري  ، حسين الصبياني

- خط الوسط: تركي العمار ، حسين القحطاني ، جوستافو كويلار ، إيفر بانيجا ، هتان باهبري

- خط الهجوم: حبيب ديالو

القنوات الناقلة لمباراة الصنر ضد الشباب

سيتم نقل مباراة النصر ضد الشباب اليوم في إطار الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم لموسم 2023.

ستكون هناك خيارات متعددة لمشاهدة المباراة حيث ستبث عبر قنوات SSC SPORT 1 HD و SSC SPORT 1 SD بصوت المعلقين الرياضيين رؤوف خليف وعبدالله الحربي على التوالي.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك فرصة لمشاهدة المباراة عبر قناة شاهد Shahid VIP بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

إذا كنت ترغب في متابعة المباراة على قناة SSC SPORT 1 HD، يمكنك ضبط التردد على القمر الصناعي (النايل سات) إلى 12562 مع معدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ويمكن للمشاهدين مشاهدة مباريات الدوري السعودي 2023 على قنوات SSC بشكل مجاني باستخدام تقنية "SD"، وإذا كانوا يرغبون في مشاهدة البث بجودة عالية "HD"، فيجب عليهم الاشتراك. القناة الناقلة لمباراة النصر والشباب ستكون قناة SSC 1.

وفي ختام مقالنا هذا، نكون قد استعرضنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تشكيلة النصر ضد الشباب اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد