تشكيلة الهلال ضد الاتفاق في دوري روشن اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق والقنوات الناقلة

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق والقنوات الناقلة يزداد البحث في الآونة الأخيرة والساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة، من قبل مختلف عشاق ومحبي الرياضة وكرة القدم، ومشجعي الهلال والاتفاق عن تشكيلة الهلال ضد الاتفاق والقنوات الناقلة و القنوات الناقلة في دوري روشن السعودي ، ومعلق مباراة الهلال والاتفاق، والقنوات الناقلة للمباراة.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال والسطور القليلة التالية كافة تفاصيل موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق في دوري روشن، تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن السعودي ،والقنوات الناقلة للمباراة 
 

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم في دوري روشن

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن، مساء اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس 2023، في الجولة الـ 4 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتتجه أنظار محبي وعشاق الهلال والاتفاق نحو استاد الأمير فيصل بن فهد " الملز" المستضيف لمباراة الهلال والاتفاق، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.الهلال-ضد-الاتفاق.jpg

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق  

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن على النحو التالي:

ومن المتوقع أن يبدأ الهلال مباراته اليوم ضد الاتفاق، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: سالم الدوسري، محمد كنو، روبن نيفيز، ميشيل ديلجادو

خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش

حيث ستقام مباراة الهلال ضد الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن 2023

تم تحديد موعد مباراه الهلال ضد الاتفاق السعودي مساء يوم الاثنين وذلك في الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش، بتاريخ 28/8/2023، وإليكم التوقيت حسب الدولة:

* مصر، عمان، السعودية، سوريا، قطر: الساعة 9 مساءً.

* الإمارات: 11 مساءً.

* الجزائر، المغرب: 7 مساءً.

من المقرر أن يُقام لقاء بين فريقي الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي اليوم الاثنين 28 أغسطس 2023 ، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن، سيكون هذا اللقاء فرصة للفرق لإثبات جدارتها والتأكيد على تفوقها في هذا الموسم، إن الجماهير ستكون على موعد مع لحظات مشوقة وتشويقية على أرض الملعب، وسيشهد اللقاء تجمعًا لعشاق كرة القدم لمتابعة أداء فرقهم المفضلة ودعمهم.

استعدادت فريق الهلال أمام الاتفاق

ويحتل الهلال والاتفاق، المركزين الثالث والرابع على الترتيب في جدول دوري روشن السعودي بـ7 نقاط في رصيد كل فريق.

استقر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة الاتفاق في مسابقة دوري روشن السعودي، مساء اليوم الإثنين.في تشكيلة الهلال ضد الاتفاق . 

قرر البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، تأجيل الظهور الأول للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق الأزرق، بعد انضمامه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان ، حيث فضَّل المدرب جيسوس غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مواجهة الاتفاق اليوم، بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

كما أشارت وكالات الأنباء العالمية إلى أن جيسوس يسعى لتحضير نيمار، من أجل دعم الهلال في مواجهة الاتحاد بالجولة الخامسة من الدوري السعودي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ، رفضاً الاستعجال في عودة نيمار دا سيلفا إلى المستطيل الأخضر، قبل التأكد من جاهزية اللاعب بشكل كامل.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

ويتسائل الكثير من المتابعين وعشاق محبي وكرة القدم العالمية والعربية وعشاق دوري روشن السعودي على وجه التحديد عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين .

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه سيتم نقل المباريات  تشكيلة الهلال ضد الاتفاق و القنوات الناقلة مجانا بتقنية SD، بينما سيتم النقل بتقنية HD عبر قنوات خاصة بالاشتراكات على منصتي GOBX وشاهد ، حيث تعتبر شبكة قنوات "SSC" الرياضية السعودية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي دوري روشن 2023

تردد قنوات ssc sport

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ

معلق مباراة الهلال و الاتفاق اليوم في دوري روشن 

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC الناقلة لجميع مباريات دوري روشن السعودي في السعودية والوطن العربي عن من هو معلق مباراة الهلال و الاتفاق اليوم في دوري روشن

قررت شبكة القناة الناقلة ssc السعودية توكيل المعلق فهد العتيبي والمعلق حماد العنزي بمهمة التعليق الصوتي SSC SPORT على أحداث مباراة الاتفاق ضد الهلال السعودي.

هذا وقد قدمنا لكم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موعد مباراة الهلال ضد الاتفاق في دوري روشن، تشكيلة الهلال ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن السعودي ،والقنوات الناقلة للمباراة  .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد