تشكيلة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة

تشكيلة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة

تشكيلة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية بالبحث حول مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن، من قبل الالاف من عشاق الاتحاد والوحدة في المملكة العربية السعودية ومختلف ومناحي الوطن العربي، وكذلك البحث عن تشكيلة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال والسطورالتالية كافة تفاصيل مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن، تشكيلة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي ، موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي، القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن .202308241142534253.jpg

موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد والوحدة اليوم في الجولة الـ 4 من بطولة دوري روشن السعودي نسخة عام 2022 - 2023، في مباراة ينتظرها كافة عشاق ومحبي الاتحاد والوحدة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت موريتانيا

 * 7:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

* 8:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا

* 9:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا

* 10:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

تشكيلة الاتحاد والوحدة -  حقق اتحاد جدة العلامة الكاملة حتى الآن في دوري روشن ، بجانب نجاح مبهر في الحفاظ على نظافة شباك مارسيلو غروهي في ثلاث مباريات، ومستويات مميزة بقيادة كريم بنزيما .

تشكيلة الاتحاد والوحدة في دوري روشن 2023 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد،تشكيلة الاتحاد والوحدة  اليوم في دوري روشن السعودي

تشكيلة الاتحاد والوحدة : 4-4-2

حراسة المرمى : مارسيلو غروهي

خط الدفاع : مد الله العليان - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي - زكريا هوساوي

خط الوسط : رومارينيو - فابينيو - نغولو كانتي - إيغور كورنادو

خط الهجوم : عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما

التشكيل المتوقعة الوحدة أمام الاتحاد في دوري روشن

يمتلك المدرب دونيس خبرة كبيرة في الأراضي السعودية، ومن المعروف ميله الدائم للاعتماد على الدفاع، ومن المتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيلة 4-4-2 ويعتمد بصورة أساسية على سرعات هزاع الغامدي وأنسيلمو هجوميًا.

تشكيلة الوحدة ضد الشباب: 4-4-2

خط المرمى : عبد القدوس عطية

خط الدفاع : إسلام هوساوي - عبد الله الحافظ - جواد الياميق - سعيد المولد

خط الوسط : حسين العيسى - فيصل فجر - علاء آل حجي - عبد العزيز نور

خط الهجوم : هزاع الغامدي – أنسيلمو

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الوحدة

ويتسائل الكثير من المتابعين وعشاق محبي وكرة القدم العالمية والعربية وعشاق دوري روشن السعودي على وجه التحديد عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين .

وتعتبر شبكة قنوات "SSC" الرياضية السعودية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي دوري روشن 2023

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه سيتم نقل المباريات مجانا بتقنية SD، بينما سيتم النقل بتقنية HD عبر قنوات خاصة بالاشتراكات على منصتي GOBX وشاهد.

تردد قنوات ssc sport

التردد: 12523

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

معلق مباراة الاتحاد والوحدة 

وكانت قد أعلنت شبكة SSC SPORT القناة الناقلة لجميع مباريات دوري روشن السعودي في السعودية والوطن العربي عن من هو معلق مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن.

نقل مباراة الاتحاد ضد منافسة الوحدة مساء يوم الاثنين الموافق 28 من شهر اغسطس الجاري ، وذلك ضمن إطار منافسات الاسبوع الرابع من بطولة الدوري السعودي موسم 2023 – 2024 ، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport ، وتنقل احداث المباراة بصوت المعلق الرياضي عبد الله الغامدي ، وتنقل المباراة ايضا عبر قناة SSC Sport بصوت المعلق الرياضي مشاري القرني.

اقرأ أيضاً /رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي وأسعارها

انتصارات الاتحاد و الوحدة

ويسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين من أجل الانفراد بصدارة الترتيب، والذى يتقاسمه مع أهلى جدة، فيما يأتي الوحدة فى المركز السادس برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط محققا العلامة الكاملة أول ثلاث جولات، وسجل لاعبوه 9 أهداف ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن، ليتفوق على الأهلى صاحب المركز الثانى بفارق الأهداف فقط.

وحقق الاتحاد انطلاقة مثالية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي بقيادة المدرب نونو سانتو حيث حقق الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الطائي بهدفين دون رد في جدة.

 هذا وقد قدمنا لكم  عبر وكالة سوا في هذا المقال كافة تفاصيل مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن، تشكيلة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن السعودي ، موعد مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي، القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم في دوري روشن

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد