الأسطل: مخاطر مخططات الاحتلال بالأقصى تستوجب المواجهة

النائب في المجلس التشريعي يونس الأسطل

أكد النائب في المجلس التشريعي ب غزة ظن يونس الأسطل أن مخططات الاحتلال وحكومته اليمينية التي يقودها نتنياهو تهدف لتعميق الاستيطان وتهويد مدينة القدس ، تحمل مخاطر تستوجب النهضة لمواجهة سياساته الإجرامية.

وقال الأسطل في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية، اليوم 27 أغسطس، "يحاول الاحتلال وحكومته الصهيونية المتطرفة الانتقال من إدارة الصراع إلى حسمه في القدس وعموم الضفة الغربية، من خلال الخطة الخمسية واقتحام المسجد الأقصى وتهويد وتعميق الاستيطان".

وأشار الأسطل إلى أن "الشعب الفلسطيني يرفض هذه السياسات الصهيونية بأشكال المقاومة المختلفة وخاصة العسكرية"، مؤكدًا أنه على الفصائل وخاصة الإسلامية أن تكون أكثر تأهبًا لما عساه أن يستجد من أجل لجم حكومة الاحتلال ومستوطنيه، داعيًا العلماء لاستنهاض الأمة، وتحريك الشعوب؛ للضغط على حكوماتهم لقطع العلاقات مع الاحتلال ووقف التطبيع.

وأكد النائب الأسطل أن اقتحامات المستوطنين المستمرة و جولاتهم الاستفزازية في باحات المسجد الأقصى ستحدث تصعيدًا يكون سببًا في تعجيل نهاية الاحتلال.

فيما عبر الأسطل عن ثقته في أن تصاعد المقاومة في الضفة الغربية يحاكي تجربة المقاومة في غزة، مضيفًا "إن تضحيات شعبنا في مواجهة سياسات الاحتلال ستثمر تحرير القدس وفلسطين و فوزاً بالأجر العظيم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد