تطبيق MYRIA للأثرياء فقط - قيمة الاشتراك وأبرز المشتركين

تطبيق MYRIA للأثرياء فقط تعرف على قيمة الاشتراك الضخمة وأبرز المشتركين

تطبيق MYRIA للأثرياء فقط تعرف على قيمة الاشتراك الضخمة وأبرز المشتركين - صدق أو لا تصدق.. تطبيق على الهاتف المحمول مخصص فقط لفئة معينة منتقاة من الناس، ولا يستطيع أي شخص الاشتراك به، وبقيمة اشتراك ضخمة!، من أجل توفير بعض الخدمات والمميزات التي تخصهم فقط، دون الاحتكاك بباقي البشر.

تطبيق MYRIA

كشف تقرير صحفي نشرته صحيفة "نيويورك بوست" عن وجود تطبيق على الهواتف الذكية اسمه تطبيق MYRIA، وهو مخصص لأثرى الأثرياء في العالم، ويبلغ ثمن الاشتراك السنوي فيه 30 ألف دولار.

وقال راي فليمنجز مؤسس تطبيق MYRIA ، والبالغ من العمر 50 عامًا في تصريحه للصحيفة" "إن الجميع في تطبيق MYRIAناجحون بشكل لا يصدق، ولهم أهمية عالمية".

وأشارت الصحيفة الأميركية إلى أن المشرفين على تطبيق MYRIA أتاحوا لمراسلها فرصة الاطلاع على هذا التطبيق، الذي يتميز بالسرية والحصرية، وهذا ما حصل عليه المراسل من معلومات:

- الاسم تطبيق MYRIA

- كل الموجودين على التطبيق ناجحون ويملكون تأثيرًا عالميًّا، كما يقول مصممه راي فليمنجز.

- متوسط ثروات المشتركين في تطبيق MYRIA يبلغ 600 مليون دولار.

- تطبيق MYRIA حاليًا يقدم الخدمة لأقل من 100 شخص، وعدد منهم ينتمي إلى وادي السيلكون، منطقة صناعة التكنولوجة البارزة في الولايات المتحدة.

- هناك قائمة انتظار في تطبيق MYRIA تضم 500 شخص، مع وجود آمال بأن يرتفع عدد المشتركين في التطبيق إلى 1000 بحلول نهاية 2024.

- لم يصرح الصحفي بأسماء المشتركين في تطبيق MYRIA ، لكنه ذكر أن عددًا منهم رؤساء تنفيذيون ومؤسسون لشركات، فضلًا عن شبان باعوا شركاتهم الناشئة مقابل مبالغ فلكية.

- أشار المراسل أيضًا إلى وجود مشاهير ونجوم رياضة وآخرين.

- ولكن ما سرب حتى الآن أن أغلب المشتركين في تطبيق MYRIA ، هم رؤساء ومؤسسين لشركات.

- حسب المؤسس راي فليمنجز، فإن فكرة تطبيق MYRIA بسيطة، وهي إتاحة تواصل الأثرياء مع كل ما يرغبون فيه، بعيدًا عن الأنظار، وبشكل سري تمامًا.

- فعلى سبيل المثال، إذا أراد أحد المشتركين أن يسافر إلى إيطاليا، ويريد مكانًا للإقامة هناك، يتيح التطبيق له الوصول إلى قصر غير متاح في أسواق الإيجار الرقمية والمعلنة.

- كما يتيح التطبيق أيضًا للأثرياء الحصول على تذاكر في المباريات المهمة والحفلات الأكثر شعبية، مثل حفلات الأوسكار، ويبدو تطبيق MYRIA أنه الحل للحصول على التذاكر المستحيلة.

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد