تشكيلة برشلونة ضد فياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة ضد فياريال والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد فياريال والقنوات الناقلة  - يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية اليوم الخميس 27 أغسطس 2023 بشغف المباراة الحاسمة التي تجمع بين برشلونة وفياريال ، وذلك  ضمن منافسات الأسبوع الـ3 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024 .

ويبحث الكثير من محبي كرة القدم الإسبانية عن تشكيلة برشلونة ضد فياريال ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 3 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024 .

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية  في السطور التالية حول موضوع تشكيلة برشلونة ضد فياريال ، ضمن منافسات الأسبوع الـ3 من الدوري الإسباني لعام 2023-2024 .

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني

ستكون لقاءً مثيرًا في ملعب لا سيراميكا حينما يستقبل فريق برشلونة نظيره فياريال يوم الأحد، الموافق 27 من شهر أغسطس الحالي. سيأتي هذا اللقاء ضمن جولة الأسبوع الثالث من موسم 2023-2024 لبطولة الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يكون مباراةً مليئة بالتشويق والإثارة. سيسعى الفريقان لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث من أجل تحقيق التأهل إلى الدور المقبل، وسيكون لديهما ال حماس والعزيمة العالية لتحقيق ذلك في هذه المواجهة الرائعة.

تنتظر جميع عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مباراة من الطراز الرفيع حيث ستجمع بين فريق برشلونة ونظيره فياريال. ستقام هذه المباراة ضمن منافسات الأسبوع الثالث من موسم 2023-2024 لبطولة الدوري الإسباني. ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم الأحد، الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري.

أقرأ أيضاً / تشكيلة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة ضد فياريال

حيث يعتمد مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز تشكيلة برشلونة ضد فياريال في إطار منافسات تشجيع اللاعبين من أجل الفوز وإحراز النقاط الكلملة في المباراة ، وتكون التشكيلة على النحو الاتي : 

في حارس المرمي:- تيرشتيجن.

في خط الدفاع:- كوندي ، بالدي ، جاسيا ، اوراخو.

في خط الوسط:- روميو ، دي يونج ، بيدري.

في خط الهجوم:- رافينيا، فاتي ، ليفاندوفسكي.

توقيت مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني

موعد المباراة المقبلة لفريق برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني هو يوم الأحد، الموافق 27 من شهر أغسطس الحالي. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت موريتانيا، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. كما ستبدأ في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا. بينما ستكون في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال  في الدوري الإسباني

ستكون مباريات موسم 2023-2024 من الدوري الإسباني متاحة للبث عبر تطبيق TOD TV، وبالتأكيد ستشمل بث مباراة برشلونة وفياريال على منصتها.

لتحميل تطبيق TOD لمشاهدة مباراة برشلونة ضد فياريال " إضغط هنـــــــــا" 

وفي ختام المقال ، تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت كم من خلال السطور السابقة حول تشكيلة برشلونة ضد فياريال وموعد مباراة برشلونة ضد فياريال وتوقيت مباراة برشلونة ضد فياريال والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد