عمر فاطمة المؤمن كم - من هي فاطمة المؤمن الكويتية ويكيبيديا

عمر فاطمة المؤمن كم - من هي فاطمة المؤمن الكويتية ويكيبيديا

عمر فاطمة المؤمن كم - من هي فاطمة المؤمن الكويتية ويكيبيديا ، تصدرت الفاشينيستا  فاطمة المؤمن الكويتية منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية، بعد تسببها بحادث مروري، حيث تساءل الكثير حول كم عمر فاطمة المؤمن .

ونظراً لأن فاطمة المؤمن شخصية مشهورة ، وتعتبر من أبرز النساء اللواتي تركن بصمة إيجابية في مجتمعها وفي عالمها المختلف، وبعد تسببها بحادث سير شغل منصات التواصل ، بدأ متابعيها ومعجبيها بالبحث حول عمر فاطمة المؤمن ومن هن اخوات فاطمة المؤمن الكويتية ، حيث نعرض لكم التفاصيل جميعها، ومن هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا .

فاطمة المؤمن 

فاطمة المؤمن، شخصية متعددة المواهب، فهي مهندسة معمارية، وخبيرة تجميل، ومدوّنة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تحمل في طياتها تأثيرًا كبيرًا في عالم الجمال والأناقة على مستوى الوطن العربي، وانطلقت رحلتها الملهمة في هذا المجال منذ عام 2014، ونعرض خلال هذه السطور من وكالة سوا الاخبارية عمر فاطمة المؤمن ومن هي فاطمة المؤمن الكويتية ويكيبيديا.

إقرأ/ي أيضا: بالصور: حقيقة الافراج عن فاطمة المؤمن من السجن

عمر فاطمة المؤمن 

بالتزامن مع ازدياد البحث عن عمر فاطمة المؤمن ، نحرص في هذه السطور على توضيح لكم كم عمرها ومتى ولدت الفاشنيستا فاطمة.

ونظراً لأنها ولدت بتاريخ 1993/01/02، وبهذا يكون عمر فاطمة المؤمن 30 عامًا (بناءً على تاريخ اليوم 25 أغسطس 2023).

Fatima_Almomen,Boutiqaat_-_Nov_14,_2019.jpg

كم عمر فاطمة المؤمن ؟ 

تبلغ الفاشنيستا فاطمة المؤمن من العمر 30 عامًا، حيث وُلِدَت في 2 يناير 1993 ميلادي. وهي من مواليد دولة الكويت.

 في البداية، كانت تخفي عمرها عن محبيها وجمهورها، ولكن بسبب إلحاحهم عليها، قررت فاطمة المؤمن الكشف عن مواليدها وعمرها.

فاطمة المؤمن الكويتية 

تحتل الفاشينيستا فاطمة المؤمن الكويتية صدارة الترند حاليًا، بعدما انتشرت أخبار تفيد بتورطها في حادث مروري مؤلم في الكويت، حيث قامت بتجاوز إشارة حمراء مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات. 

وبذلك تشير المعلومات إلى أن التحقيقات جارية حاليًا للوقوف على تفاصيل الحادثة، ولم تصدر أي تصريحات رسمية حتى الآن بخصوص عدد الوفيات والمصابين جراء هذا الحادث المأساوي، وتم تداول أنباء أنها تسببت بقتل شخصيين.

انتشرت تقارير من حسابات كويتية على منصة "تويتر" تفيد بأن الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن قد خضعت لتحليل دم، وأظهرت النتائج وجود تأثيرات للمخدرات والكحول في جسدها.

وذكر حساب "المجلس" الكويتي على نفس المنصة أن المؤمنة، وهي مواطنة كويتية، تسببت في حادث تصادم بين سيارتين بعد تجاوزها الإشارة الحمراء، وأشار إلى أن حالتها كانت غير طبيعية ومتأثرة.

من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا

بعد التعرف على عمر فاطمة المؤمن وتظراً لتصدرها التريند، وهي فاطمة عصام حمد المؤمن، الخبيرة في مجال التجميل والفاشنيستا ومدونة الأزياء الكويتية، تبلغ من العمر 30 عامًا، وقد بدأت مشوارها في عالم الشهرة منذ عام 2014 عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وُلِدت فاطمة في دولة الكويت، وبعد انتهائها من مرحلة الثانوية، تم إرسالها خارج البلاد لدراسة الهندسة المعمارية.

 بالاضافة لأنها حصلت على شهادتها من جامعة ميامي في فلوريدا، بعد تخرجها، انضمت إلى الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وبرنامج الهندسة، حيث عملت في مدينة شيكاغو. ولاحقًا، عادت إلى الكويت وعملت كمهندسة معمارية في القطاع الخاص لمدة سنتين، خلال هذه الفترة، بدأت بالتدريج نشاطها في مجال الأزياء والتجميل والموضة، حيث أصبحت سريعًا معروفة ومؤثرة في هذا المجال.

F4UEE7gWgAAgXt4.jpg

من هم اخوات فاطمة المؤمن ؟

بعد عرض تفاصيل عمر فاطمة المؤمن تساءل متابعيها ومعجبيها بالتزامن مع حادث السير الذي تسببت به في الكويت، عن اخوات فاطمة المؤمن.

فاطمة المؤمن أخوات، وهم مريم المؤمن التي تعمل كمحامية، وأيضًا صمود المؤمن والتي تعمل كممثلة.

فاطمة المؤمن السيرة الذاتية

الأسم كامل: فاطمة عصام حمد المؤمن.

مكان الميلاد:     دولة الكويت

الجنسية: كويتية.

تاريخ الميلاد: 1993/01/02.

عمر فاطمة المؤمن : 30 عامًا.

الديانة: مسلمة.

اللغة: العربية.

وفي الختام نكون عرضنا لكم خلال هذه السطور من وكالة سوا الاخبارية، من هي فاطمة المؤمن الكويتية، عمر فاطمة المؤمن ، من هم اخوات فاطمة المؤمن الفاشنيستا الكويتية، فاطمة المؤمن ويكيبيديا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد