بالفيديو: إصابات في اعتداء للاحتلال على المصلين عند المسجد الأقصى

مواطن مصاب جرّاء اعتداءات الاحتلال عند باب الأسباط

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، إصابة عدد من المصلين، اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023 ، جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم، عند باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، ب القدس المحتلة. 

وأضافت أن عددا من المصلين أصيبوا بجروح ورضوض جراء الاعتداء عليهم بالضرب من قبل جنود الاحتلال، عند باب الأسباط، فيما ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تعاملت مع إصابة مواطن بكسر في القدم جراء إصابته بقنبلة صوت ألقاها جنود الاحتلال صوب المصلين الذين توافدوا إلى المسجد الأقصى، وقد جرى نقله إلى المستشفى.

وذكرت جمعية "الهلال الأحمر" أن طواقمها تعاملت مع إصابة كسر في القدم من جراء قنبلة صوت ألقاها جنود الاحتلال صوب المصلين الذين توافدوا إلى الأقصى. وجرى نقل الإصابة إلى المستشفى.

اقرأ أيضا/ بالصور: رغم إجراءات الاحتلال.. آلاف المصلين يؤدون صلاة الجمعة بـ "الأقصى"

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن المقدسي شاكر الزعتري من باب الأسباط، بحسب ما أفادت مصادر محلية.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال انتشرت في شوارع المدينة ومحيط المسجد الأقصى، وتمركزت عند بواباته، وأوقفت المصلين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وأدى 50 ألف مصل صلاة الجمعة، في المسجد الأقصى، بحسب دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، وذلك رغم الإجراءات العسكرية المشددة التي فرضتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على أبواب ومداخل البلدة القديمة.

 

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد