سبب وفاة براي وايت المصارع الأمريكي ذا فيند - بري وايت ويكيبيديا

وفاة براي وايت المصارع الأمريكي

سبب وفاة براي وايت المصارع الأمريكي - بري وايت ويكيبيديا - حيث أعلنت وسائل إعلام عربية ودولية، اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023، وفاة  نجم مصارعة المحترفين WWE ويندهام لورانس روتوندا، أو براي وايت الشهير بـ “ذا فيند”، وذلك عن عمر يناهز الـ 36 عامًا فقط.

وفجعت عشاق المصارعة العالمية بنبأ وفاة براي وايت المصارع الأمريكي الشهير، الذي وافته المنية، اليوم، على الرغم من أنه كان يتلقى العلاج والتأهيل المكثف لفترة من الزمن بهدف العودة إلى حلبات المصارعة في المستقبل القريب.

وكتب أسطورة الملاكمة تربل إتش عبر صفحته على x: "تلقيت للتو مكالمة هاتفية من عضو قاعة مشاهير WWE مايك روتوندا الذي أبلغنا بالأخبار المأساوية التي تفيد بوفاة عضو عائلة WWE مدى الحياة ويندهام روتوندا - المعروف أيضًا باسم براي وايت - بشكل غير متوقع في وقت سابق من اليوم. أفكارنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا الوقت.".

وفاة براي وايت

كما تفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في الوسط العربي من محبيه، ومحبي المصارعة، مع وفاة براي وايت المصارع الأمريكي "ذا فيند"، متسائلين عن سبب وفاته المفاجئ، رغم صغر سنه.

اقرأ أيضا/ ما هو مرض براي وايت - كم عمر ووزن براي وايت Bray Wyatt؟

وقال أحد المغردين عبر منصة x: " بري وايت توفي .. من اللحظة الي قررت تكون فيها متابع للمصارعة أنت على معرفه أن هؤلاء المصارعين لاهم من دينك ولامن ديرتك ولاتربطك بهم أي صلة إنسانية تعطيه مزايا خاصة للمعاملة نعم نتداول الخبر نتكلم بشكل موجز لكن تقلب الحسابات مراسم عزاء من مجلس لمجلس ومنشن لمنشن تعزي وتعطيه معاملة ولد عمك المتوفي هذا لايصح لاشرعاً ولا عُرفاً .. اهدأ وأحسب حساب كلمتك لاتبالغ في اهتمامك ولاتفرط في بكائك حتى لايكون منظرك "محرج" امام البقية".

 

وأضاف آخر: "خبر صادم والله بري وايت كان من اعظم مواهب الجيل وبيكون شيء كبير بعالم المصارعة كان عضو عادي بالنيكسس لين اشتغل على نفسه وطلع لنا شخصية ايقونية بالمصارعة".

 

سبب وفاة براي وايت "ذا فيند"

وبخصوص سبب وفاة براي وايت، أو بري وايت والمشهور بـ "ذا فيند"، فقد أفادت مصادر صحفية، بأنه توفي بعد إصابته بمرض غامض، وكان يتلقى العلاج خلال الفترة الماضية لكي يعود إلى حلبات المصارعة، إلا أن الموت كان أسرع منه.

كما أفادت مصادر أخرى، بأن سبب وفاة براي وايت، هو إصابته بمرض فيروس كورونا .

فعلى مر الشهور القليلة الماضية، كان وايت يتلقى العلاج والرعاية الطبية بشكل مستمر للتغلب على المرض الذي ألم به. ورغم جهود الفريق الطبي والمتخصصين في تقديم العناية له، إلا أنه للأسف لم يتمكن من تجاوز هذه المحنة، ما أدى إلى وفاة براي وايت في نهاية المطاف.

براي وايت، الذي اشتهر بشخصيته الغامضة والمثيرة، كان يُعَدُّ واحدًا من أبرز نجوم اتحاد المصارعة العالمي WWE، حيث استطاع خلال مسيرته المهنية أن يكون له تأثير كبير على عشاق المصارعة. لقد حقق وايت شهرة واسعة بفضل مهاراته في الحلبة وقدرته على بناء قصص مثيرة ومؤثرة.

ومع أن التفاصيل الدقيقة حول نوع المرض الذي أدى إلى وفاة براي وايت فإنه لم تُكشَف حتى الآن، إلا أن وفاته تذكرنا دائمًا بأهمية الصحة والرعاية الجيدة، وتُظهِر ضرورة مواصلة البحث والجهود العلمية للتغلب على الأمراض الخطيرة التي تؤثر على البشر.

بري وايت ويكيبيديا

- ويندهام لورانس روتوندا أو براي وايت وهو مصارع محترف أمريكي حركته القاضية «سيستير ابيغايل» (بالإنجليزية: Sister Abigail)‏ يعمل حاليا في الدبليو دبليو أي وكان قائد فريق عائلة وايت وهم لوك هاربر وإيريك رون ولكن أصبح بمفرده بعد انفصال المجموعة حيث اصبح يمثلبدعها بشخصية الشيطان براي وايت (The Fiend) وحاليا هو متواجد في عرض سماكداون تحت اسم براي وايت.

- فاز وايت بحزام اليونيفيرسال وبقي محتفظا به إلى أن خسره لصالح الزعيم القبلي رومان رينز، كما فاز سابقا بحزام WWE في مباراة غرفة الإقصاء (Elimination Chamber) بعد تثبيته للبطل السابق آي جاي ستايلز.

براي-وايت
 

 - توفي براي وايت يوم الجمعة 25 أغسطس 2023، بعد إصابته بمرض غامض.

- تعد وفاة براي وايت خسارة كبيرة لمحبي المصارعة وصناعة الترفيه، حيث كان يعتبر واحدًا من الشخصيات البارزة والمميزة في هذا المجال. رحيله ترك فراغًا كبيرًا في قلوب محبيه وزملائه في عالم المصارعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد