واتساب تتيح هذه الميزة الجديدة لمستخدميها

واتساب تتيح هذه الميزة الجديدة لمستخدميها

واتساب تتيح لمستخدميها هذه الميزة الجديدة،أتاحت واتساب اليوم ميزة للمستخدمين إنشاء مجموعات دون الحاجة إلى تسميتها، وهو تحديث للطريقة الحالية التي تتطلب من المستخدمين تحديد أسماء المجموعات أثناء الإنشاء.

وتساعد هذه الميزة المستخدمين في إنشاء مجموعة، حتى لو لم يقرروا موضوعها بعد أو يحتاجون إلى إنشاء مجموعة بسرعة.

واتساب تتيح لمستخدميها هذه الميزة الجديدة،على عكس مجموعة واتساب النموذجية التي يمكنها إضافة ما يصل إلى 1024 مشاركًا، أكد تطبيق المراسلة أن المجموعات غير المسماة تقتصر على ستة مشاركين. وتشير الشركة إلى أنها تسمي هذه المجموعات ديناميكيًا بناءً على المستخدمين المضافين إلى المجموعة.

إقرأ أيضاً :"واتس آب" يتيح إرسال مقاطع فيديو بجودة HD

واتساب تتيح لمستخدميها هذه الميزة الجديدة،ويظهر اسم المجموعة بشكل مختلف لكل مشارك، اعتمادًا على كيفية حفظ جهات الاتصال عبر هواتفهم. وأوضح التطبيق أنه إذا انضممت إلى مجموعة غير مسماة مع أشخاص لم يحفظوا رقمك ضمن جهات اتصالهم، فإن رقم هاتفك يكون مرئيًا في اسم المجموعة.

images (1).jpg

ويشير هذا إلى أن الميزة تستهدف على الأرجح الأصدقاء والعائلة الذين يعرفون بعضهم بعضًا. وتخطط الشركة لطرح الميزة الجديدة التي تركز على المجموعة عالميًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة عبر أنظمة أندرويد والويب و iOS و macOS.

وفي حين أنها ميزة بسيطة، إلا أن عدم الاضطرار إلى تسمية كل دردشة جماعية هو أمر مفيد في تلك الأوقات التي ترسل فيها رسائل جماعية لأحداث لمرة واحدة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد