موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق، كما يعد مسلسل زهور الدم من أبرز الأعمال الدرامية التركية المنتظرة، حيثُ يعتبر من أكثر المسلسلات التركية اليومية التي حققت نجاحًا باهرًا ونسب مشاهدة عالية في جميع دول الوطن العربي والخليج، يعود ذلك إلى الإنتاج الفني المميز وإتقان الممثلين في أدائهم، وقصة المسلسل المشوقة.

شاهد/ي أيضًا: مسلسل زهور الدم جميع الحلقات مترجمة - الجزء الأول

وتبحث شريحة كبيرة جدًا من متابعي الدراما والمسلسلات التركية بفارغ الصبر، عن موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق، ويبدو أنّ هذا المسلسل لا يزال يحظى بشعبية واسعة تجمع بين عشاق الدراما والرومانسية، وما زال مسلسل زهور الدم يحتفظ بجاذبيته وشعبيته المتجددة، حيث يستمر في جذب واستثارة إعجاب الجماهير وعشاق الدراما والرومانسية، والانتظار المشوق لمعرفة تطورات الأحداث ومصائر الشخصيات في هذا الجزء يعكس تأثيراً كبيراً لهذا العمل على مشاعر وتفاعل الجمهور.

XoEv8.jpg
 

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق

وسنقدم لكم متابعينا الكرام ومتابعي الدراما والمسلسلات التركية، في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، التعرف على موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق، كما من المتوقع أن يُعرض مسلسل "زهور الدم" الجزء الثاني على قناة قصة عشق في تاريخ متوقع يتم الإعلان عنه قريبًا، وسيكمل المسلسل قصة الحب الملحمية والتشويق المعهودة في الجزء الأول، ليستمر في جذب الجمهور ومتابعي الدراما التركية، ترقبوا المزيد من التفاصيل والإعلانات حول موعد العرض وتطورات القصة في الأيام القادمة.

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق

كما من المتوقع أن يكون موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني ، يوم الاثنين بتاريخ 18 سبتمبر 2023، على أن تودع الممثلة سيليناي تاسول التي تؤدي شخصية زمرد " أخت ديلان " المسلسل في موسمه الجديد، وتنضم شخصيتان جديدتان للمسلسل، وهما الممثلة نازان بايزيد بدور صابيحة والممثلة ديلان دوزار بدور هافين، حيثُ لم يتم الإعلان بالتفصيل عن دورهما في الجزء الجديد.

ويجلس على كرسي الإخراج كل من عمر بايكول وخليل إبراهيم أونال وتستمر الكاتبتين مونفير وجوزده و11 كاتبة أخرى في كتابة المسلسل، برفقة المنتجة سيفدا والمنتج إيلكار حيثُ ستنقلب موازين الأحداث من جديد.

وذكرت الصحفية بيرسين أن المقابلة التي أقامتها مع أبطال المسلسل يامور يوكسال وباريش باكتاش سيتم عرضها على اليوتيوب في عطلة نهاية الأسبوع، أي يومي السبت والأحد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SamTurk (@samturk9_)

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني – سيعرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني يومياً على القناة التركية KANAL 7 في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، كما يعرض مترجم باللغة العربية على موقع باز بلاي وموقع أريج وموقع قصة عشق بعد عرضه على التلفاز وصفحة اليوتيوب الخاصة بالمسلسل، ويعرض يوميًا عدا يومي السبت والأحد.

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني - من الأمور المهمة التي يبحث عنها العديد من محبي المسلسلات التركية، هو القنوات الناقلة للمسلسل التركي زهور الدم، حيثُ بعد أن تصدر المسلسل محركات البحث عبر جوجل، أصبح الجمهور العربي المتابع للدراما للتركية، بالبحث عن القنوات الناقلة لمسلسل زهور الدم، وذلك لمتابعة أحداث المسلسل باستمرار أول بأول.

كما يعرض المسلسل على القناة التركية 7، بالإضافة إلى ذلك أنه يتم بثته على قناة TRT التركية، والعديد من المواقع العربية التي تترجمها للغة العربية، كموقع قصة عشق وموقع باز بلاي وموقع أريج وغيرها من المواقع.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SamTurk (@samturk9_)

قصة مسلسل زهور الدم - موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني - تدور أحداث المسلسل التركي الشهير زهور الدم Kan Çiçekleri حول البطلة ديلان والبطل باران، حيثُ يقوم باران بإجبار ديلان على الزواج منه، باعتقاده أنها ابنة الشخص الذي قتل والدته في السنوات السابقة، ولكن السبب الرئيسي في هذه الحادثة هو عم باران، الذي يريد السيطرة والاستيلاء على أملاك باران ووالدته وأخذ رئاسة العائلة منه، لكن يريد عم باران بإعادة إشعال الازمة، وقام بتحريض باران وأخيه على الأخذ بثأر والدتهم.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية، موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني ، والتي يبحث عنهه الكثير من متابعي الدراما والمسلسلات التركية، لمتابعة أحداث الجزء الثاني المشوقة والجميلة بين أبطال المسلسل ديلان وباران.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد