كلمة مهمة للرئيس عباس

المجلس الثوري يبحث التغيير المرتقب في الحكومة وملفات مهمة أخرى

المجلس الثوري يبحث التغيير المرتقب في الحكومة وملفات مهمة أخرى

من المقرر أن يجتمع المجلس الثوري لحركة فتح اليوم الخميس 24 أغسطس 2023، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وذلك لبحث عدد من الملفات المهمة والتي من أبرزها التغيير المرتقب في الحكومة الفلسطينية والأجهزة الأمنية.

كما سيبحث المجلس الثوري التطورات الميدانية مع استمرار اعتداءات جيش الاحتلال وتصاعد ارهاب المستوطنين بالإضافة الى التحولات المتوقعة في المنطقة، والخطة السياسية التي سيعرضها الرئيس محمود عباس في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الشهر القادم.

وأكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله في حديث لإذاعة أجيال المحلية تابعته سوا، أن الاجتماع سيضع آليات لاختيار المحافظين الجدد والسفراء والتغييرات المرتقبة في الحكومة والأجهزة الأمنية، وسيبحث أسباب الجمود في التحضيرات لعقد المؤتمر العام للحركة.

وقال نصر الله إن دورة المجلس الثوري ستبحث في وضع آليات تنفيذية لإجراء تغييرات في الوضع التنظيمي لحركة فتح ومفوضياتها، وعقد المؤتمر الثامن لحركة.

وقال إن المجلس الثوري سيضع آليات مقترحة للتنفيذ وذلك لعدم الوقوع في دائرة تحميل المسؤولية لهذا الطرف أو ذاك في الحركة، رغم أن اللجنة المركزية لحركة فتح هي المسؤولة مسؤولية مباشرة عن التنفيذ.

كلمة الرئيس عباس في المجلس الثوري

وقال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول في 19 أغسطس الجاري إن الرئيس محمود عباس سيلقي كلمة مهمة في افتتاح جلسة المجلس الثوري، والتي تأتي في مرحلة حرجة جدا، في ظل ما يتعرض له شعبنا من جرائم متواصلة، وتنكر السلطة القائمة بالاحتلال لكل الاتفاقيات والقرارات الدولية.

والمجلس الثوري هو هيئة مُنبثقة عن حركة فتح، ويعد أعلى سلطة تنظيمية فيها بعد اللجنة المركزية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد