نصف النهائي

موعد مباراة الزمالك ضد مضر السعودي في البطولة العربية لكرة اليد

مباراة الزمالك ضد مضر السعودي في البطولة العربية لكرة اليد

موعد مباراة الزمالك ضد مضر السعودي في نصف النهائي البطولة العربية لكرة اليد – يبحث عشاق كرة اليد في الوطن العربي، وبشكل خاص محبو نادي الزمالك ومضر السعودي، بفارغ الصبر عن موعد مباراة الزمالك أمام مضر السعودي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد، هذا البحث يأتي من أجل الاستعداد لمتابعة المباراة والتمتع بمشاهدتها على الشاشات.

تلك المواجهة من المرتقب أن تكون مثيرة وممتعة، حيث ستجمع بين فريقين مميزين ومتميزين في عالم كرة اليد، وبما أن البطولة العربية تمثل مناسبة هامة لمحبي الرياضة، فإن البحث عن موعد المباراة يعكس حماس هم واهتمامهم بمتابعة تلك اللحظات المهمة على أرض الملعب.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نضع بين ايديكم في سطور المقال أدناه، موعد مباراة الزمالك ضد مضر السعودي في نصف النهائي البطولة العربية لكرة اليد.

موعد مباراة الزمالك ضد مضر السعودي في نصف نهائي البطولة العربية لكرة اليد

سيتواجه الفارس الأبيض، نادي الزمالك، مع منافسه مضر السعودي يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

وتضم الزمالك لكرة اليد كلا من، هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

أخبار نادي الزمالك

حيث تمكن الفريق الأول لكرة اليد في نادي الزمالك من التأهل إلى نصف نهائي مسابقة البطولة العربية للأندية لكرة اليد، كما حقق الفوز في مباراته الأربعاء على فريق الحشد العراقي بنتيجة 36-27.

تُقام هذه البطولة في المملكة العربية السعودية في الفترة من 16 إلى 27 أغسطس الجاري، حيث يتنافس أندية اليد العربية على اللقب، حيث يُعَدّ تأهل الزمالك إلى نصف النهائي إنجازًا مهمًا يمثل تفوقه وإمكانياته في هذه المسابقة.

تأتي البطولة العربية للأندية في كرة اليد كجزء من تصفيات بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

تمكن الفريق الزملكاوي من تحقيق تقدم كبير في الشوط الأول بفارق 5 نقاط، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 18-13 لصالحه. وتمكن الفريق من توسيع هذا الفارق في النصف الثاني من المباراة إلى 9 نقاط، وبالتالي انتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 36-27.

أثبت أحمد الأحمر، اللاعب البارز، مرة أخرى قيمته ومهاراته، حيث تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

وبهذا الفوز، يضمن الزمالك وجوده في المربع الذهبي للبطولة، حيث سيواجه فرق البنك الأهلي والكويت الكويتي ومضر السعودي، تعد هذه النتيجة إنجازًا مهمًا يعكس قوة الفريق واستعداده للتحديات القادمة في المراحل النهائية للبطولة.

اقرأ أيضا: تشكيلة الاتحاد ضد الرياض اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة

تصريحات مدرب الزمالك

ي تصريحاته لقناة الكأس القطرية، أبدى مدرب فريق الزمالك لكرة اليد، أحمد رمضان هتلر، استياءه وانتقاده لإدارة النادي.

أشار هتلر إلى أن الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق غير مقبول، حيث قال: "ما يحدث معنا لا يتحمله أي فريق في العالم".

وأكد أن الفريق يعاني من صعوبات مالية ومشاكل تنظيمية، ومع ذلك يحاول الفريق تقديم أفضل ما لديه في البطولة العربية.

ونفى هتلر التقارير التي تحدثت عن سفر الفريق في طائرة خاصة، مؤكدًا أن الظروف لم تكن سهلة خلال تنقل الفريق من القاهرة إلى الدمام، وأضاف: "الزمالك يعاني من إدارة عشوائية لا تقدم لنا الدعم المالي أو المعنوي ولا تعرف تفاصيل الفريق".

وأوضح هتلر أن الفريق عانى من مشكلات أثناء التنقل إلى ملعب المباراة الأولى، حيث تم تغيير وسيلة النقل واحتجزت لهم حافلة تابعة لجماهير الزمالك.

تصريحات هتلر تعكس التحديات والصعوبات التي يواجهها الفريق، والتي تؤثر على أدائهم وأمورهم التنظيمية والمالية في المسابقة العربية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد