موعد انتخابات مجلس إدارة اتحاد المقاولين بغزة

موعد انتخابات مجلس إدارة اتحاد المقاولين بغزة

موعد انتخابات مجلس إدارة اتحاد المقاولين ب غزة ؛ يستعد أعضاء الهيئة العامة لاتحاد المقاولين الفلسطينيين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المزمع عقدها يوم السبت القادم الموافق 26 أغسطس 2023،  لاختيار رئيس و أعضاء مجلس إدارة جديد.

قرر مجلس إدارة الاتحاد في شقي الوطن وبإجتماع الهيئة العامة الاخير، اجراء الانتخابات العامة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جديد لاتحاد المقاولين يوم السبت 26 من الشهر الجاري حسب المواعيد المقترحة خلال اجتماع مشترك للاتحاد في مدينة رام الله   والتي اقرت وتم التصويت عليها خلال اجتماع الهيئة العامة المذكور؛ وتم خلال الاجتماع مناقشة التقريرين المالي والإداري للمحافظات الجنوبية والشمالية. 

وأكد رئيس الاتحاد علاء الدين الأعرج في كلمته الافتتاحية للجلسة على أهمية الحفاظ على مصالح المقاولين والالتفاف حول القيادة القادمة للاتحاد، والالتزام بالقانون ودورية الانتخابات التي حافظ عليها الاتحاد بشكل دوري منتظم في المحافظات الشمالية والجنوبية لتشكيل مجالس منتخبة تعبر عن المقاولين وشركاتهم وتحمل همومهم وطموحهم أمام كل الجهات ذات الصلة.

وشارك في اللقاء الذي عقد بين رام والله وغزة عبر تقنية الاتصال المفتوح ممثل عن وزارة الأشغال العامة والإسكان بحضور مجلس الإدارة والاعضاء في شقي الوطن.

وتولي امين سر الاتحاد عضو مجلس الإدارة بغزة،عبد الحكيم إسماعيل، تلاوة التقرير الإداري لعمل الاتحاد خلال فترة المجلس الحالي، مناقشا الأعضاء بكافة التفاصيل المتعلقة بملاحظاتهم واستفساراتهم.

وعرض امين صندوق الاتحاد وعضو مجلس الإدارة  مروان الطيبي التقرير المالي، مفصلا الواقع المالي للاتحاد وأبرز المحطات والقرارات المالية والموقف المالي للاتحاد خلال السنوات الماضية من عمل المجلس الحالي.

ويحافظ اتحاد المقاولين منذ تشكيله بقرار من الرئيس الراحل ياسر عرفات على مهنية وديمقراطية الاتحاد ودورية الانتخابات وتفعيل ادوات الشراكة والتكامل ومساعدة الهيئة العامة للاتحاد على تجاوز اي عقبات بما تسمح به الظروف في ظل التطورات السياسية والاقتصادية الصعبة جدا على شركات المقاولات.

يذكر أن رئاسة اتحاد المقاولين تجري بالتناوب بين غزة والضفة في صورة وطنية تؤكد وحدة الشعب الفلسطيني ومؤسساته المهنية المتخصصة على أمل إنهاء الانقسام الفلسطيني الذي أضعف كل الأطراف وهدم أسس وحدة المؤسسات الوطنية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد