بالفيديو: قناة إسرائيلية تتحدث عن عواقب تنفيذ اغتيالات بحق قادة فلسطينيين

عدوان إسرائيلي سابق على غزة

تحدثت قناة "i24" الإسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023، عن مستجدات الأوضاع عقب التهديدات الإسرائيلية للفصائل الفلسطينية رداً على العمليات الأخيرة في نابلس والخليل والتي أدت إلى مقتل 3 إسرائيليين.

وقالت القناة خلال نشرتها الإخبارية، إن الشارع الفلسطيني يترقب انعكاسات وارتدادات قرارات المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابينت" الأخيرة، خاصةً الجزئية التي تتعلق بتنفيذ اغتيالات في صفوف قيادات الفصائل الفلسطينية التي ترسل منفذي العمليات ضد الإسرائيليين.

وأشارت القناة إلى انه في حال تنفيذ اغتيالات سيكون ربما كصب الزيت على نار التصعيد، لأنه سيتبع تنفيذ الاغتيالات هجمات انتقامية من الفصائل وستبقى الأمور على ذلك حتى يمتد التصعيد إلى كل الضفة ومن الممكن أن يصل إلى مواجهة مع قطاع غزة .

ونقلت القناة الإسرائيلية عن محللين سياسيين، قولهم إن الجيش الإسرائيلي لن يقدم على تنفيذ اغتيالات.

وتابعت القناة، بأن ارتدادات عمليتي نابلس والخليل لا زالت تهيمن على الأجواء في الضفة الغربية، حيث تواصل قوات الجيش الإسرائيلي لليوم الرابع على التوالي البحث عن منفذ عملية حوارة وسط عمليات امنية مشددة واعتقالات في صفوف الفلسطينيين بحثاً عن طرف خيط.

وفي مدينة الخليل، أخذت قوات الجيش مقاسات منزل منفذ عملية اطلاق النار الأخيرة والتي قتلت فيها إسرائيلية وأصيب آخر، تمهيداً لهدمه. بحسب القناة

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد