"التعليم" تُناقش الترتيبات الإعلامية لافتتاح العام الدراسي الجديد

"التعليم" تُناقش الترتيبات الإعلامية لافتتاح العام الدراسي الجديد

عقدت وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي   لقاء مع  مدراء الدوائر ورؤساء الأقسام  بوزارة التربية والتعليم ، حيث  ناقشت العلاقات العامة بوزارة التربية والتعليم العالي الترتيبات الإعلامية الخاصة بافتتاح العام الدراسي الجديد ، جاء ذلك خلال لقاء عقدته الوحدة  بمقر الوزارة ب غزة بمشاركة مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد عايش النجار، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام د. مدحت الزطمة، ومدير الإذاعة التعليمية د. تامر الشريف، ورئيس قسم العلاقات العامة د. علاء فيصل، ورئيس قسم الصحافة والإعلام أ. سامي جاد الله .


ورحّب النجار بالحضور، مقدماً التهاني والتبريكات لجميع العاملين في العلاقات العامة والإعلام والمنسقين الإعلاميين، ومقدماً التهاني أيضاً للأسرة التربوية والطلبة وأولياء الأمور وأبناء شعبنا الفلسطيني بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد  ، مشيراً  إلى بعض التفاصيل عن خطة وحدة العلاقات العامة الخاصة بافتتاح العام الدراسي من حيث استقبال الطلبة وأولياء أمورهم إضافة إلى التغطية الإعلامية والنشر الإعلامي لفعاليات العام الجديد، وتغطية جميع البرامج التعليمية، وتفعيل منصات الوزارة والإذاعة التعليمية والتنسيق مع وسائل الإعلام في هذا المجال.

من جانبه تحدث الزطمة عن مسابقتين للإعلاميين في المدارس والمديريات الأولى أفضل صورة صحفية عن بدء العام الدراسي، والثانية مسابقة أفضل مجلة إعلامية تصدر عن المديرية، لافتاً إلى أن المسابقتين ضمن نهج تطوير العمل الإعلامي في الميدان التعليمي.


من جانبه أوضح الشريف أن الإذاعة التعليمية جاهزة بخططها وبرامجها لاستقبال العام الجديد من خلال برامجها اليومية والأسبوعية والتواصل مع المدارس والمديريات.


بدوره ثمن فيصل جهود المنسقين الإعلاميين في نقل الصورة المشرقة عن المدارس ودورهم في خدمة رسالة التربية والتعليم، ومهماتهم في افتتاح السنة الدراسية الجديدة، مؤكداً أن هناك خطة لتطوير مشروع المنسقين الإعلاميين.


و تطرق جاد الله إلى معايير نشر الصور والفيديوهات وأهمية التركيز على المواد الإعلامية التي تظهر الجانب الجمالي والتشجيع نحو العلم والتعلم، كما تحدث عن محاور التغطية الإعلامية لبدء العملية التعليمية.


وخلال اللقاء فُتح باب النقاش وإبداء المقترحات والرؤى الخاصة بالعمل في مجال العلاقات العامة والإعلام واستكمال الاستعدادات لافتتاح العام الجديد.

020c84ec-70ce-4308-ae08-c337fa53d155.jpg
fd045951-aa7e-471c-93fe-9cff360d65ea.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد