موعد مباراة الاهلي والاخدود في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والاخدود في دوري روشن القنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي والاخدود في دوري روشن القنوات الناقلة الأهلي والأخدود ، تشهد منافسات دوري روشن انطلاق الجولة الثالثة بمباريات مثيرة، ومن بين هذه المواجهات تبرز مباراة نادي الأهلي والأخدود .

وبالتزامن مع ازدياد البحث على محركات البحث العالمية حول موعد مباراة الاهلي والاخدود ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن والقنوات الناقلة ، نعرض لكم جميع التفاصيل حول المباراة.

موعد مباراة الاهلي والاخدود

 تأتي مباراة الأهلي والأخدود في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، يتطلع عشاق كرة القدم ومحبي الفريقين إلى البحث عن موعد مباراة الاهلي والاخدود .

ومن المتوقع أن يكون موعد مباراة الاهلي والاخدود يوم غد الخميس 24 أغسطس 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والقاهرة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة بالمملكة.

الساعه كم مباراة الاهلي والاخدود؟ ويكون موعد مباراة الاهلي والاخدود بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ستبدأ المباراة في العاشرة مساءً بتوقيتها.

لقطة الشاشة 2023-08-23 130454.png

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود

بعد التعرف على موعد مباراة الاهلي والاخدود في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي ، فمن المقرر أن تتم متابعة مباريات دوري روشن السعودي من خلال قنوات SSC في مناطق الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالطبع ستكون مباراة الأهلي والأخدود متاحة على شاشتها.

و موعد مباراة الاهلي والاخدود المنتظرة لجماهير النادي الأهلي هو يوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2023، وبهذا التوقيت سيتم بث المباراة على قناة SSC الرياضية.

اقرأ أيضاً : تذاكر الاهلي والاخدود الجولة الثالثة من دوري روشن - تذاكر مباراة الاهلي

فيما يخص وسائل المشاهدة غير القنوات الناقلة، سيكون البث المباشر متاحًا عبر منصة "شاهد". يمكنك الاشتراك في هذه المنصة لمشاهدة جميع مباريات دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024 عبر الإنترنت.

مع هذا الاشتراك، ستتمكن من متابعة أحداث المباراة مباشرةً وبجودة عالية، والاستمتاع بتجربة مشاهدة مميزة لأحداث الدوري السعودي المثيرة.

تردد قناة SSC الرياضية

بالتزامن مع موعد مباراة الاهلي والاخدود ، يمكنكم متابعة المباراة عبر تردد قناة SSC الرياضية وهو كالتالي:

تردد قناة ssc 1 على النايل سات

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة ssc 1 على عرب سات:

التردد: 11747.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الاستقطاب: عمودي.

مباراة الأهلي والأخدود

يدخل فريق الأهلي المباراة بكامل الثقة والاستعداد، حيث يؤمن بشدة بإمكانية تحقيق الفوز. تلك الثقة مستمدة من البداية المثالية التي قدمها في الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن، حيث نجح في تحقيق انتصارات متتالية على كل من فريقي الحزم والخليج، مما جعله يحصد 6 نقاط ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الفريق الأول.

من جانبه، يدخل فريق الأخدود بالتزامن مع موعد مباراة الاهلي والاخدود بأمل كبير في تحقيق أول انتصار له في موسم 2023-2024 من دوري روشن السعودي، بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع فريق الشباب وخسر في الجولة الثانية أمام الفتح، يسعى الأخدود إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة.

 حاليًا، يحتل الأخدود المركز 13 في جدول الترتيب بنقطة واحدة فقط، وبهذا يتجه الفريقان للمواجهة بأهداف مختلفة، حيث يسعى الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات والحفاظ على مكانته في الصدارة، بينما يسعى الأخدود للتغلب على تحدياته وتحقيق فوزه الأول في البطولة، ويأتي الترتيب كالتالي:

الاتحاد - 6 نقاط.

الأهلي - 6 نقاط (بفارق الأهداف).

الاتفاق - 6 نقاط.

ال فتح - 4 نقاط.

الهلال - 4 نقاط (بفارق الأهداف).

الفيحاء - 4 نقاط.

التعاون - 4 نقاط.

الرياض - 4 نقاط.

الوحدة - 3 نقاط.

أبها - 3 نقاط.

الطائي - 3 نقاط.

ضمك - 1 نقطة.

الشباب - 1 نقطة.

الاخدود - 1 نقطة.

النصر - بدون نقاط.

الخليج - بدون نقاط.

الحزم - بدون نقاط.

الرائد - بدون نقاط.

وفي الختام نكون عرضنا لكم خلال هذه السطور من وكالة سوا موعد مباراة الاهلي والاخدود ، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود والتفاصيل حول موقف الفريقين قبل المباراة.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد