القنوات الناقلة لحفلة ليلة الدموع جدة 2023

نجوم حفلة ليلة الدموع جدة 2023

القنوات الناقلة لحفلة ليلة الدموع جدة 2023 – يبحث الكثير من عشاق الفن العربي عن القنوات الناقلة لحفلة ليلة الدموع جدة 2023، التي تعتبر واحدة من أكبر الأحداث الموسيقية المنتظرة في المملكة العربية السعودية.

حيث من المقرر أن تُبث حفلة ليلة الدموع في مدينة جدة 2023 عبر مجموعة من القنوات الناقلة التي ستعرض هذا الحدث الموسيقي الكبير، ستكون الحفلة من أضخم الحفلات التي تقام في المملكة العربية السعودية وتضم مشاركة سبعة من أهم المطربين العرب، فمن المتوقع أن يقدموا باقة متنوعة من الأغاني والأداء الحي الرائع.

وتعمل وكالة سوا الإخبارية على توفير كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نعرض لكم في سطور المقال أدناه، القنوات الناقلة لحفلة ليلة الدموع جدة 2023، بالإضافة إلى ترددات القنوات الناقلة وأسماء المطربين ومكان إقامة حفلة ليلة الدموع جدة 2023.

موعد حفلة ليلة الدموع جدة 2023

من المقرر أن تقام حفلة ليلة الدموع المميزة يوم الخميس الموافق 24 أغسطس الحالي، على مسرح بنش مارك في جدة، وهو مكان رائع ومعروف باستضافته لأبرز الفعاليات الثقافية والترفيهية في المملكة العربية السعودية.

ترددات القنوات الناقلة لحفلة ليلة الدموع جدة 2023:

سيتم نقل مجريات حفلة ليلة الدموع بشكل مباشر مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من شهر آب أغسطس من خلال قناة MBC مصر والتي أعلنت عن نقلها لهذا الحفل الفني الضخم المقام على مسرح بنش مارك في جدة.

إليكم ترددات قناة MBC مصر على النايل سات:

التردد: 11470

الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

يمكنكم متابعة أحداث وفقرات حفلة ليلة الدموع جدة 2023 عبر قناة MBC مصر والاستمتاع بالأداء المذهل لنجوم الفن العربي المشاركين في هذه الليلة الرائعة.

تردد قناة MBC مصر على العرب سات

MBC مصر

الفمر:عربسات

التردد: 11270

الاستقطاب: عمودي

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500

نجوم حفلة ليلة الدموع جدة 2023

akbFl.jpg
 

في الرابع والعشرين من شهر آب أغسطس من العام 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً، يتوجب حجز تذاكر مسبقًا قبل حضور هذا الحفل، وفيما يلي أسماء المطربين المشاركين في إحياء هذا الحفل:

حمادة هلال.

تامر عاشور.

أحمد سعد.

أدم.

طارق الشيخ.

هيثم شاكر.

مسلم.

سيكون هذا الحفل مسرحًا لأداءات مميزة ومتنوعة من هؤلاء الفنانين البارزين، وستكون فرصة للجمهور للاستمتاع بمجموعة من الأغاني والأداءات الموسيقية المبهرة.

توقيت حفلة ليلة الدموع – الساعة كم حفلة ليلة الدموع

تقام حفلة ليلة الدموع في مدينة جدة على أرض مسرح بنش مارك طريق الملك عبدالعزيز، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من شهر آب أغسطس من العام 2023 ميلادي، سيستمر هذا الحفل لمدة ثلاث ساعات متواصلة حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل.

يعتبر مسرح بنش مارك واحدًا من المواقع البارزة في جدة لاستضافة الفعاليات والحفلات الكبرى، وهو مجهز بالبنية التحتية والتجهيزات اللازمة لضمان تجربة مميزة للحضور، ومن المهم مراعاة أنه غير مسموح باصطحاب الأطفال لحضور هذا الحفل، لذا يجب على الحضور البالغين تقديم تذاكرهم المسبقة والاستمتاع بالحفلة.

رابط حجز تذاكر حفلة ليلة الدموع عبر منصة عيشها

عبر منصة "Enjoy" الإلكترونية، تم الكشف عن تفاصيل حفلة "ليلة الدموع" في جدة، حيث قامت منصة "عيشها" بالإعلان عن الحدث بكل تفاصيله، تعبّر "عيشها" عن الحفل بأنه "ليلة مليئة بالمشاعر والأحاسيس الرقيقة، حيث سيجتمع مجموعة من الأصوات المبدعة على مسرح بنش مارك في جدة".

تقدم منصة "Enjoy" الإلكترونية تجربة فريدة لعشاق الفعاليات والحفلات، حيث يمكنهم الاطلاع على تفاصيل الحفلة وشراء التذاكر عبر المنصة بكل سهولة ويسر، من خلال هذه المنصة، يمكن للجمهور الاستعراض لأسماء المطربين المشاركين في الحفل ومواعيد العروض والتفاصيل الأخرى المهمة، (أضغط هنا).

خطوات حجز تذاكر حفلة ليلة الدموع عبر منصة عيشها

 

قم بزيارة موقع أو تطبيق "عيشها".

ابحث عن حفلة "ليلة الدموع" في قائمة الفعاليات المتاحة.

اختر تاريخ الحفلة ومدينتها (جدة).

ستظهر لك تفاصيل الحفلة وأسماء المطربين المشاركين.

اضغط على زر "حجز تذاكر" أو "اشتر الآن".

اختر نوع التذكرة وعدد التذاكر التي ترغب في شرائها.

قم بملء المعلومات المطلوبة لشراء التذاكر (اسم، رقم هاتف، إلخ).

اختر وسيلة الدفع المناسبة وأكمل عملية الدفع.

بعد تأكيد الدفع، ستتمكن من تنزيل التذاكر الإلكترونية أو استلامها عبر البريد الإلكتروني.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، حيث قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، القنوات الناقلة لحفلة ليلة الدموع جدة 2023، بالإضافة إلى ترددات القنوات الناقلة وأسماء المطربين ومكان إقامة حفلة ليلة الدموع جدة 2023، رابط تذاكر حفلة ليلة دموع وطريقة الحصول عليها.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد