موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن - تذاكر مباراة الهلال والرائد

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، طلبات البحث المتزايد عن موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة، إذ لاقت هذه المباراة إقبالًا كبيرًا من قبل عشاق كرة القدم ومتابعي الدوري السعودي، حيث تجمع بين فريقي الهلال والرائد في منافسة مرتقبة، كما يترقب الجمهور بشغف معرفة موعد المباراة والقنوات التي ستنقلها، حيث يسعى الجميع لمتابعة أحداثها على الهواء مباشرة.

وتنتظر شريحة كبيرة جدًا من محبي وعشاق كرة القدم بفارغ الصبر، موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة، إذ يتواجد الهلال في المركز الرابع على جدول المسابقة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الرائد المركز الثامن عشر والأخير بلا أي رصيد من النقاط، إذ تعتبر هذه المواجهة هي إحدى مواجهات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية السعودية، التي انطلقت الأسبوع الماضي في نسختها الجديدة.

163-180532-alhilal-alraed-saudi-league-2024-tickets_700x400.jpg
 

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن، بالإضافة إلى قائمة القنوات التي ستنقل هذه المباراة المهمة، إن هذه المواجهة تأتي في سياق الجولات المثيرة للبطولة المحلية، والتي بدأت مبارياتها في الأسبوع الماضي، ونتوقع أن تشهد هذه اللقاءات الرياضية تنافسًا شرسًا وتحديات مثيرة، ونحن هنا لتزويدكم بآخر التطورات والأخبار حولها.

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد - ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الرائد في يوم الخميس القادم الموافق 24 من أغسطس 2023، وتعتبر آخر مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 2024-2023، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتم تحديد موعد انطلاق هذا اللقاء، ليكون مع أربع مواجهات أخرى، والتي سوف تبدأ في تمام الساعة:

9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.

10.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

7.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي 2023

موعد مباراة الهلال والرائد - يمكنك حجز تذاكر مباراة الهلال والرائد بوسيلة واحدة فقط وهي الموقع الرسمي لتذاكر نادي الرائد.

اضغط هنا لشراء تذاكر مباراة الهلال والرائد

بمجرد دخولك إلى الموقع واختيار مباراة الهلال، ستسجل الدخول ثم تختار فئة التذكرة وطريقة الدفع، ومن ثم يمكنك طباعة التذكرة وحضور اللقاء من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد - أفصحت شبكة قنوات السعودية الرياضية عن نقل وبث مباراة الهلال مقابل الرائد في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، حيث ستتم متابعتها مباشرة مساء هذا اليوم الخميس، الموافق 24 أغسطس 2023، عبر قناتها الأولى SSC 1 HD.

كما ستكون هناك فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لمتابعة هذه المباراة الرائعة على القناة المذكورة، وسيتمكن المشاهدين من الاستمتاع بالإثارة والتشويق الذي ستقدمه هذه المواجهة المهمة بين الهلال والرائد في دوري روشن، وإنها فرصة للاستمتاع بأداء الفرق ومشاهدة الأهداف والتحليلات المثيرة في إطار هذه المباراة الرياضية البارزة.

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد – بعد انقضاء جولتين من دوري روشن السعودي 2023، يستعد فريق الرائد لمواجهته الثالثة في الموسم 2024-2023، وهو يتطلع بفارغ الصبر لتحقيق فوزه الأول في هذه المسابقة بعد أن لم يحقق أي نقاط في الجولتين السابقتين.

في الجولة الأولى، واجه فريق الرائد فريق اتحاد جدة وتلقى هزيمة كبيرة بثلاثة أهداف دون مقابل. وفي المباراة الثانية، تلقى هزيمة جديدة من فريق أبها بهدف نظيف.

بسبب هذه النتائج السلبية، يتواجد الفريق في المركز الأخير في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2024-2023، حيث لم يحصل على أي نقاط حتى الآن، ويشارك مع ثلاثة فرق أخرى في هذا المركز. ويرجع ذلك جزئياً إلى الأهداف التي استقبلها في مرماه خلال هذه المباريات.

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد - بإسناد مهمة تعليق أحداث مواجهة الزعيم في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي إلى المعلق المصري بلال علام، بالإضافة إلى الإعلامي خالد المديفر، اتخذت شبكة القنوات الحصرية لبث مباريات الدوري هذا القرار.

موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد - ستكون المباراة المقبلة بين الهلال والرائد هي المواجهة رقم 62 في تاريخهما، حيث سبق وأن جمعتهما 61 مباراة سابقة. ولا يزال فريق الرائد يواجه صعوبة في تحقيق الانتصارات، حيث تمكن من الفوز في ثلاث مباريات فقط. بينما يعتبر الهلال هو الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات، حيث فاز 49 مرة، فيما انتهت تسع مباريات بالتعادل.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، موعد مباراة الهلال والرائد في دوري روشن، إلى جانب القنوات التي ستبث هذه المباراة خلال الأيام القادمة.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد