بالفيديو والصور: خطوبة سليمان عاجي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي- من هي خطيبة سليمان عاجي

خطوبة سليمان عاجي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي- من هي خطيبة سليمان عاجي

خطوبة سليمان عاجي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي- خطوبة سليمان عاجي  - أعلنن سليمان عاجي مساء أمس خطوبته على فاتنا وائل عبد\الله بكلمات جميلة تقول " ما الحب إلا للحبيب الأولي" .

وصل إعلان سليمان عاجي عبر فيديو نشره على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ضم مجموعة من اللقطات والمحطات التي شهدت تطور علاقته مع خطيبته. عبّر سليمان في تعليقه على الفيديو بالقول: "ما الحب إلا للحبيب الأول (بنت شويفات صارت لي) وأصبحت خطيبتي".

احتفل سليمان بخطبته برفقة أفراد عائلته وبعض الأصدقاء في سوريا، حيث نشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو من الاحتفال على حسابه في Instagram Stories. تلك الصور والفيديوهات أظهرت بوضوح جو من السعادة والفرح خلال الحفل.

سليمان عاجي يعلن خطوبته ويحتفل برفقة الأهل والأصدقاء

سليمان عاجي يعلن خطوبته ويحتفل برفقة الأهل والأصدقاء

كيف تفاعل الجمهور مع خطوبة سليمان عاجي

شهدت إعلان خطوبة سليمان عاجي تفاعلًا كبيرًا من قبل آلاف المتابعين والشخصيات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي. قاموا بترك العديد من التعليقات على الفيديو الذي نشره، حملت في طياتها التهاني والأماني السعيدة لهم في مستقبلهم المشرق.

سليمان عاجي يعلن خطوبته ويحتفل برفقة الأهل والأصدقاء

من هو سليمان عاجي

سليمان عاجي، الشاب السوري الذي اكتسب شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، قد استطاع جمع أكثر من 200 ألف متابع على قناته على منصة يوتيوب. وُلد في مدينة دمشق عام 1992، وتميز بمسيرة حياتية ملهمة. حاز على درجة في إدارة الأعمال وقام بالفور بتحويل هذه المعرفة إلى واقع من خلال إنشاء وإدارة أعماله الخاصة. أسس مطعمًا ناجحًا في دمشق، وبناءً على تلك الإنجازات، نال تعاطفًا واعجابًا كبيرين من قبل جمهوره والمتابعين.

من هي خطيبة سليمان عاجي اليوتيوبر السوري

خطيبة سليمان عاجي تُدعى فاتنة وائل عبدالله، وهي فتاة سورية تشارك في هذه الرحلة معه. يجدر بالإشارة إلى أنها لا تظهر بنشاط على منصات التواصل الاجتماعي. قد أقاما احتفالًا بمناسبة خطوبتهما في يوم الاثنين، الموافق للـ 22 من شهر آب لعام 2023. وجاء إعلان الخطوبة من خلال نشر سليمان عاجي منشورًا على حسابه الخاص على Instagram، حيث علق قائلاً: "ما الحب إلا للحبيب الأول".

وفي ختام المقال ، تكون وكالة سوا الإخبارية أرفقت لكم من خلال المقال السابق حول موضوع خطوبة سليمان عاجي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي- من هي خطيبة سليمان عاجي 

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد