القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا ،يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي وقارة آسيا بفارغ الصبر مباراة قوية ومثيرة ستجمع بين فريق النصر السعودي وشباب الأهلي الإماراتي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، وبهذا يزداد البحث القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي الاماراتي.

وتعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات المنتظرة في البطولة، حيث ستجمع بين فريقين كبيرين من العالم العربي يسعيان لتحقيق الانتصار والتأهل إلى المراحل المتقدمة للبطولة والمنافسة على لقبها.

النصر وشباب الاهلي 

يترقب جميع محبي كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق النصر وشباب الأهلي، وبهذا الصدد يزداد البحث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا، حيث يستعد فريق النصر السعودي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، بهدف الفوز واقتناص النقاط الكاملة، من ناحية أخرى، يدخل شباب الأهلي المباراة ب حماس وتصميم لتحقيق الفوز.

وسيحتضن ملعب الأول بارك مباراة النصر وشباب الاهلي بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023 - 2024 هذه المواجهة المثيرة اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس الجاري، حيث ينتظر المتابعين بث القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا.

ومن المتوقع أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 5:20 مساءً بتوقيت موريتانيا، 6:20 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 7:20 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، 8:20 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، وأخيرًا 9:20 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة-النصر-ضد-شباب-الأهلي-دبي-1.jpg

القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا

سيتم نقل مباراة النصر ضد شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا عبر القنوات التالية:

قناة SSC SPORT.

المعلق الرياضي: حماد العنزي.

قناة SSC SPORT.

المعلق الرياضي: بلال علام.

من خلال القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا ، سيتمكن جمهور كرة القدم من مشاهدة مباراة النصر وشباب الأهلي ومتابعة تفاصيل المواجهة المثيرة ضمن دور الإقصائيات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا

ينتاب العديد من عشاق ومحبي كرة القدم في قارة آسيا حالة من الفضول والترقب، حيث يبحثون عن كل تفاصيل مباراة النصر وشباب الأهلي، و القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي ضمن مباريات الملحق المؤهلة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2024، وهذا تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي : 

تردد قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا هو كالتالي:

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

معدل الترميز: 27500

هذا التردد يمكنك من خلاله متابعة المباراة المثيرة بين النصر وشباب الأهلي الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

تشكيلة النصر ضد شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا - النصر وشباب الاهلي

ولمتابعة مباراة النصر وشباب الأهلي بث مباشر عبر هاتفك المحمول، يمكنك الاستفادة من تطبيق شاهد SHAHID VIP، الذي يوفر للمشاهدين العرب فرصة مشاهدة المباراة مباشرة. لتحقيق ذلك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

قم بتحميل تطبيق شاهد SHAHID من متجر التطبيقات على هاتفك المحمول.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص في التطبيق، أو إنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك حساب بالفعل.

اختر باقة SHAHID VIP التي تتيح لك مشاهدة المباريات المباشرة.

ابحث عن قناة SSC 1 HD التي ستقوم بنقل المباراة، وانتظر بدء البث المباشر عندما تبدأ المباراة.

بعد تنفيذ هذه الخطوات، ستكون قادرًا على متابعة مباراة النصر وشباب الأهلي بث مباشر عبر هاتفك المحمول من خلال تطبيق شاهد SHAHID VIP، والتمتع بالتجربة الرائعة لمشاهدة الحدث الرياضي المثير أينما كنت.

تشكيلة النصر ضد شباب الأهلي المتوقعة

بعد التعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي ومع تقدم الوقت واقتراب موعد المباراة، تسعى الجماهير إلى معرفة تشكيلة النصر المتوقعة، وبالنظر إلى قوة وتاريخ النصر وشباب الأهلي، يعد توقع التشكيلة مهمة محورية للمشجعين والمحللين.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام شباب الأهلي

من المتوقع أن تكون تشكيلة النصر أمام شباب الأهلي في المباراة القادمة كالتالي:

حراسة المرمى:

نواف العقيدي.

خط الدفاع:

سلطان الغنام.

علي لاجامي.

عبدالاله العمري.

تيليس.

خط الوسط:

 

عبدالله الخيبري.

فوفانا.

بروزوفيتش.

خط الهجوم:

كريستيانو رونالدو.

ناني.

أندرسون تاليسكا.

وفي الختام نكون عرضنا لكم خلال هذه السطور القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الاهلي في دوري ابطال اسيا وترددها وموعد مباراة النصر مقابل شباب الاهلي .

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد