بالصور: أهلي جدة السعودي يعرض 32 مليون يورو للتعاقد مع بطل كأس العالم 2022

أهلي جدة السعودي يعرض 32 مليون يورو للتعاقد كع بطل كأس العالم

بعد أيام من تقديم "نادي الهلال" لاعبه الجديد البرازيلي نيمار؛ كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب تعاقد أهلي جدة السعودي مع النجم الأرجنتيني رودريجو دي باول، لاعب وسط فريق أتليتكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات، إن إدارة النادي السعودي عرضت 32 مليون يورو لأتلتيكو مدريد من أجل ضم اللاعب بعد مفاوضات طويلة بين الناديين هذا الشهر"، مشيرا أن المفاوضات لا تزال جارية بين الناديين.

ولفت فابريزيو إلى أن "مقترح العقد تم إرساله إلى اللاعب الأرجنتيني في معسكر النادي، حيث ينتظر الطرفان موافقة اللاعب من أجل استكمال المفاوضات".

وكان قد التحق نادي الهلال السعودي في الأونه الأخيرة باللاعب البرازيلي نيمار، ومجموعة من النجوم على غرار رونالدو وبنزيمة، إثر صفقات كلّفت السعودية، التي تشهد منذ وصول الأمير محمد بن سلمان، لولاية العهد انفتاحا غير مسبوق.

وتشهد الرياضة السعودية في الآونة الأخيرة تغييرات هائلة، خاصة بعد انضمام رونالدو وكريم بنزيما ونيمار إلى صفوف أندية الدوري السعودي، في صفقات مقابل امتيازات مالية ضخمة.

والجدير بالذكر أن صندوق الاسثمارات العامة السعودي، هو أكبر الصناديق السيادية في العالم بأصول تتجاوز 620 مليار دولار، استحوذ على أربعة أندية كرة قدم "الهلال" و"النصر" و"الاتحاد" و"الأهلي"، هذا ما ساعد عقد صفقات كبيرة بمبالغ طائلة.

المصدر : سبوتنيك عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد