بالصور: الأمريكي ستيف أوكي يرتدي الزي السعودي ويعيش جو التسعينيات في الرياض

الموسيقار الأمريكي ستيف أوكي بالزي السعودي

الموسيقار الأمريكي ستيف أوكي يتخذ الزي السعودي ويستمتع بأجواء التسعينيات في العاصمة الرياض – تداول نشطاء التواصل الاجتماعي صورا لدي جي والمنتج الموسيقي الأمريكي "ستيف أوكي" يتجسّد في الزي السعودي ويستمتع بجوّ التسعينيات في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض.

أظهر ستيف أوكي، الدي جي والمنتج الموسيقي الأمريكي، تواجده بالزي السعودي خلال زيارته إلى العاصمة الرياض، حيث قام أوكي بنشر صور عبر حسابه على إنستغرام تظهره وهو يرتدي الزي السعودي، وقد ظهر أثناء ركوبه سيارة "شيفروليه كابريس" الكلاسيكية من فترة التسعينيات التي كانت مشهورة في المملكة خلال تلك الحقبة.

وعقب أوكي على الصور بعبارة: "أبو أوكي".

كما استمتع أوكي خلال زيارته بجولة في الدرعية التاريخية رفقة فريق "مدل بيست"، وذلك ضمن زيارته للمملكة للمشاركة في فعاليات جيمرز 8 موسم 2023، الذي يُنظّمه اتحاد الرياضات الإلكترونية.

وقد صرّح أوكي خلال مشاركته في موسم الجيمرز أن الجمهور السعودي مليء بالحيوية والطاقة والشغف، وأبدى إعجابه بهذه الأجواء، وأكّد أنه حقق حلمه من خلال تواجده في المملكة.

كما عبّر أوكي عن حبه للثقافة السعودية، حيث قال: "ارتديت 'الثوب' وجولت في الرياض الجميلة".

شاهد أيضا: بالفيديو: كريستيانو رونالدو بالزي السعودي في شوارع المملكة العربية السعودية

cdn4.premiumread.jpg
cdn4.premiumread.jpg
cdn4.premiumread.jpg
cdn4.premiumread.jpg
cdn4.premiumread.jpg
cdn4.premiumread.jpg
cdn4.premiumread.jpg
 

من هو الموسيقار الأمريكي ستيف أوكي

ستيفن هيرويوكي "ستيف" أوكي (Steven Hiroyuki "Steve" Aoki) هو دي جي ومنتج وموسيقي أمريكي متخصص في مجال موسيقى الهاوس الإلكترونية، ولد في 30 نوفمبر 1977، يعتبر من الشخصيات المعروفة في عالم الموسيقى الإلكترونية والترفيه.

قام أوكي بتلحين العديد من الأغاني لمشاهير الموسيقى مثل "ويل.آي.أم" (will.i.am) وليكن بارك وأفروجاك، وقد تم ترشيحه في عام 2013 لجائزة الغرامي في فئة أفضل ألبوم رقص/إلكتروني، مما يعكس شهرته وإسهامه في عالم الموسيقى.

تمتاز موسيقى أوكي بالإيقاعات ال حماس ية والتجارب الموسيقية الجريئة، وقد أثرى عالم الموسيقى بإضافاته المميزة والمبتكرة، يعد أوكي واحدًا من رموز الموسيقى الإلكترونية الحديثة وقد نجح في جذب جمهور واسع من مختلف أنحاء العالم.

الموسيقار الأمريكي ستيف أوكي ويكيبيديا

الميلاد: 30 نوفمبر 1977 (46 سنة)

ميامي

مواطنة: الولايات المتحدة، اليابان

الأب: هيرواكي أوكي

إخوة وأخوات: ديفون أوكي

النوع: إلكترونيكا

شركة الإنتاج: سبينن ريكوردز

المدرسة الأم: جامعة كاليفورنيا، سانتا باربرا

المهنة: دي جي نادي، دي جيه، منتج أسطوانات، ممثل

اللغات: الإنجليزية.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد