نادي زد يتعاقد مع شادي حسين قادماً من الأهلي - تفاصيل العقد

نادي زد يتعاقد مع شادي حسين من الأهلي ل 3سنوات قادمة

أعلن نادي زد المصري الذي يعد من الأندية الصاعدة حديثاً في الدوري المصري الممتاز، عن تعاقده مع المهاجم شادي حسين، في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث سنوات، اللاعب البالغ من العمر 30 عاماا،  أنضم حسين إلى صفوف زد قادماً من النادي الأهلي ، يضفي هذا الانضمام البارز مزيدًا من الإشراق وال حماس إلى مسيرة نادي زد ، مؤكدًا على تطلعاته نحو التفوق وتحقيق الإنجازات في الموسم القادم .

تأهلت في هذا الموسم إلى دوري الممتاز ثلاثة أندية هامة وهي نادي زد، والجونة، وبلدية المحلة في المقابل، شهد الموسم هبوط ثلاثة أندية إلى دوري قسم الدرجة الثانية وهم أسوان، وغزل المحلة، وحرس الحدود. ، الجدير بالذكر أن اللاعب شادي حسين قد قام بانضمامه إلى نادي الأهلي في بداية الموسم السابق، بعد فترة قضاها في صفوف سيراميكا، وسيظل مع الأهلي لمدة خمس مواسم قادمة .

photo_2023-08-21_00-43-45.jpg

نشر نادي زد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «شادي حسين لاعبًا لزد بعقد يمتد ثلاث سنوات قادمًا من الأهلي، مرحبًا بك في زد ، كان قد شارك حسين في 17 مباراة مع النادي الأهلي هذا الموسم بواقع، ١٤ مباراة في الدوري المصري و٣ مباريات في دوري أبطال أفريقيا، واستطاع تسجيل هدف وحيد.

المسيرة الكروية - شادي حسين 

انطلقت مسيرة اللاعب شادي حسين في نادي المقاولون العرب شروعًا من عام 2009، ، واستمرت حتى عام 2014. لكن تألّقه حقق تأثيرًا كبيرًا خلال الموسم الماضي مع فريق سيراميكا، مما جعل الأنظار تتجه نحوه، واستقطب اهتمام العديد من أندية الدوري المصري، على رأسها النادي الأهلي. لذا، قرّر اللاعب انضمامه إلى صفوف الأهلي في بداية الموسم الماضي 2022، ليمتد عقده لمدة خمس مواسم متتالية. ولكن الأمور اتخذت منعطفًا جديدًا، حيث تم الإعلان رسميًّا عن انضمامه إلى نادي زد في يوم 20 أغسطس الحالي، ليبدأ فصلاً جديدًا في مسيرته الرياضية. 

  الانتقالات الصيفية لنادي زد 2023 -2024 : 

تسعى الأندية لتدعيم صفوفها بأكبر كم من الصفقات ، في ظل المنافسة الشرسة على الدوري المصري،خاصة تلك التي صعدت حديثًا للدوري الممتاز، وفيما يلي نستعرض صفقات نادي زد التي أعلن عنها النادي بشكل رسمي:

اسم اللاعب النادي السابق الحالة
محمد اسماعيل إنبي شراء
جرجس مجدي إنبي إعارة
محمد سوانيه انتفال حر  
محسني ماليما انتقال حر  
معط ماجاسا الجمارك الموريتاني   شراء
أرناوفي مومبولي  لاعب منتخب الكونغو للشباب   شراء
مصطفى فوزي لاعب الأهلي السابق   شراء
عبد الله مجدي بيراميدز   إعارة
إسلام عبد الله حرس الحدود   شراء
محمد أشرف  الأهلي   إعارة
بيتر موتوموسي  فيتا كلوب   شراء
حمدي ياسر الأهلي   شراء
أحمد عبد النبي الأهلي   شراء
أحمد عاطف قطة بيراميدز   شراء
مصطفى عبد الرؤوف زيكو حرس الحدود   شراء
مصطفى سعد     شراء
شادي حسين الأهلي   شراء

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد