تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2023-2024

تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي – فيأتي اليوم مع عدد من المباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023- 2024ما يجعل الجمهور المهتم بعالم الرياضة ، و يبحث عن أهم الأخبار المحيطة بالرياضية العربية ومنها  تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي .

تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي – ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن أرسنال ضد كريستال بالاس و تشكيلة كريستال بالاس ضد أرسنال في مواجهة اليوم التي تأتي ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويأتي ذلك في طور اهتمام مشجعي الفريقين عن معرفة هل سيشارك جميع اللاعبين المحترفين .

ومع كثرة البحث حول تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس ، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس ، من حيث موعدها وتشكيلة أرسنال ضد أرسنال ، بالإضافة إلى معلق المباراة وتشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس و القنوات الناقلة لمباراة أرسنال و كريستال بالاس وفي الدوري الإنجليزي 2023- 2024 .

تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

تقدم وكالة سوا في السطور التالية، أرسنال المتوقعة الذي سيقوده المدرب “ ارتيتا ” في مواجهته أمام فريق كريستال بالاس ضمن منافسات في الدوري الإنجليزي على النحو الأتى

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: بنجامين وايت - ويليام ساليبا - جابريل ماجالايس - أوليكسندر زينشينكو.

في خط الوسط: دوكلان رايس - توماس بارتي - مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا - كاي هافرتز - جابريل مارتنيلي

موعد أرسنال ضد كريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي 2023-2024

تنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم الإثنين الموافق 21 أغسطس 2023 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، على أن تنقل في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

وتتوقع جماهير كرة القدم مباراة مثيرة بعد تشكيلة أرسنال ضد كريستال بالاس في هذه المرحلة المهمة من بطولة الدوري الإنجليزي على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:

الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

العاشرة مساءً بتوقيت والسعودية وقطر والعراق.

الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

يستعد الفريق الأول لنادي أرسنال لخوض مباراة كبيرة ضد كريستال بالاس، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، تقام مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم الإثنين الموافق 21-08-2023 على أرضية ستاد “سلهارست بارك” في لندن.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد كريستال بالاس

تنقل أحداث مباريات الدوري الإنجليزي الى جانب مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، وقد خصصت المجموعة قناة “beIN Sports 1 Premium” لتكون ناقل حصري لمباراة أرسنال وكريستال بالاس بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2023 -2024 .

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس الذي سيتولى مسئولية التعليق على مجريات اللقاء هو المعلق التونسي عصام الشوالي ، حيث سيتاح لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم بشكل عام و في اوروبا بشكل خاص فرصة متابعة أرسنال ضد كريستال بالاس ضمن إطار الجولة الثانية للدوري الإنجليزي . سيتم نقل المباراة بدون انقطاع عبر قناة “beIN Sports 1 القطرية .

تاريخ لقاءات الفريقين

أخر لقاء جمع أرسنال ضد كريستال بالاس حقق خلاله نادي أرسنال الفوز بنتيجة كبيرة في الموسم الماضي، وذلك في المباراة التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، فيما فاز نادي أرسنال بنتيجة 2-0 ضد كريستال بالاس الموسم الماضي في الدور الأول من الدوري الإنجليزي، التقى الفريقين في 46 مباراة سابقة حقق خلالها أرسنال الفوز في 27 لقاء، والتعادل 14 جولة والخسارة في 5 مباريات، يذكر أن أكبر نتيجة لنادي أرسنال ضد كريستال بالاس كانت 4-0 في عام 1991.

ويعتبر نادي أرسنال من أكبر وأعرق الأندية في الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن لا يخرج اللقب خارج أسواره هذا الموسم، خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي وحصوله على المركز الثاني بعد نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، وكان نادي أرسنال قد أنهى الجولة الأولى بالفوز على نادي نوتينغهام فورست في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، فيما حقق كريستال بالاس الفوز بنتيجة هدف دون مقابل في الجولة الأولى ضد نادي “شيفيلد يونايتد”.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد