الجيش الإسرائيلي يصرح

محدث: يديعوت: إطلاق صاروخين تجاه هدف في سماء غزة

إطلاق صاروخين تجاه هدف في سماء غزة / صورة القبة الحديدية

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الإثنين 21 أغسطس 2023، أن القبة الحديدية أطلقت صاروخين تجاه هدف في سماء قطاع غزة ، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي أن التفاصيل قيد الفحص .

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن "القبة الحديدية أطلقت صواريخ صوب طائرة مسيرة فوق غزة، التفاصيل قيد المراجعة".

وأوضحت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية: "أطلقت القبة الحديدية قبل قليل صاروخين اعتراضيين من منطقة سدوت نيغيف باتجاه هدف في سماء قطاع غزة، التفاصيل لم تتضح بعد، ولم يتم تفعيل صفارات الإنذار".

وبحسب يديعوت أحرونوت، أفاد سكان في غلاف غزة بتفعيل القبة الحديدية في منطقة علوميم، مضيفة: "يبدو أنها محاولة أخرى لاعتراض طائرة مسيرة من غزة".

اقرأ/ي أيضا: قناة عبرية تنشر نتائج التحقيق في مصرع جندي إسرائيلي

كما ونشرت قناة ريشت كان الإسرائيلية: "تم اعتراض طائرة مسيرة في سماء غزة لليوم الثاني على التوالي .. ولا يوجد أي تعليمات خاصة للمستوطنين".

انفجار في سماء غزة

6017bca2-10f9-46b8-b71c-2b846a7a2a03.jpeg
 

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن أمس الأحد، إسقاط طائرة مسيّرة أطلقت من قطاع غزة، وبحسب بيان سابق للجيش الإسرائيلي، فإن القبة الحديدية نجحت في اعتراض مسيّرة خلال تحليقها في سماء غزة ، فيما لم تتجاوز حدود القطاع .

وزعم الجيش الإسرائيلي في حينه، بأن أنظمة سلاح الجو كانت تتابع الطائرة منذ إقلاعها، موضحًا أنها لم تشكل أي تهديد على المستوطنين في المناطق المحاذية للقطاع، إلا أنه جرى تفعيل صافرات الإنذار وفقًا للسياسة المتبعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد