تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم

تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم

تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم، حيث يبحث الكثير من متابعي الدوري الإسباني خلال هذه الساعات والساعات القادمة، عن تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم.

وتساءل الكثير من عشاق فريق برشلونة، عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، عن تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم، وذلك عبر السؤال التالي: أين أشاهد مباراة برشلونة وقادش؟

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية، خلال هذه الساعات، نحو مباراة برشلونة وقادش، وتأتي هذه المباراة كفرصة لمحبي كرة القدم لمتابعة تفاصيلها ومشاهدة الأداء الرياضي المثير بين فريقي برشلونة وقادش.

ونقدم لكم متابعينا الكرام عبر وكالة "سوا" الإخبارية، خلال السطور القادمة، كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم.

موعد مباراة برشلونة وقادش

سيتواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة مع نادي قادش في مساء يوم الأحد، الموافق 20 أغسطس 2023، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

وتعدّ هذه المباراة من أهم المواجهات في الدوري الإسباني، وسيجتمع الفريقان في ميدان ملعب مونتجويك، بهدف تحقيق الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث.

اقرا أيضا: تشكيلة اسبانيا ضد انجلترا في نهائي كأس العالم للسيدات 2023

ويتطلع كلا فريق إلى تحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري. ستشهد هذه المواجهة منافسة شديدة بين الفريقين، وستكون فرصة للجماهير لمتابعة أداء فريقيها المفضلين.

وستنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وقادش بالتوقيت التالي:

- الساعة الـ5:30 مساء بتوقيت موريتانيا

- الساعة الـ6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

- الساعة الـ7:30 مساء بتوقيت السودان وليبيا

- الساعة الـ8:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا الصومال

- الساعة الـ9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش

يتم بث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية. وهذا يشمل أيضًا مباراة برشلونة وقادش، حيث يمكن للمشاهدين في تلك المنطقة مشاهدة هذه المباراة على شاشة قنوات بي إن سبورتس.

ويُعد هذا البث فرصة لمتابعي كرة القدم في المنطقة لمشاهدة المواجهة بين الفريقين والاستمتاع بالأداء الرياضي المثير، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بتعليق المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

تردد قناة bein sport 1 hd

وفيما يلي متابعينا الكرام تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش، في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023/2024.

1- تردد قناة bein sport 1 hd على نايل سات

- تردد القناة: 11013.

- القمر الصناعي: نايل سات.

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- تصحيح الخطأ: 3/2.

2- تردد قناة beIN Sports 1 على عرب سات

- التردد: 11547.

- القمر الصناعي: عرب سات.

- الإستقطاب: أفقي H.

- معدل الترميز 27500.

موقف برشلونة وقادش من ترتيب الدوري الإسباني

يحتل نادي برشلونة المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد نقطة واحدة فقط، في المقابل، يأتي نادي قادش في المركز السادس برصيد 3 نقاط.

وتأتي هذه المواجهة في إطار استئناف منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، حيث سيواجه نادي برشلونة نادي قادش في مباراة مساء اليوم الأحد، على على أرض ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني "الليجا".

6ef4c66dc3.jpg

ويمر نادي برشلونة بغياب مديره الفني تشافي هيرنانديز، حيث سيتمركز في المدرجات بدلاً من مقاعد البدلاء بسبب تلقيه بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام فريق خيتافي، مما أدى إلى توقيفه لمباراتين.

في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم، لم يتمكن برشلونة من تحقيق الفوز على خيتافي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين. وفيما يتعلق بقرار توقيفه لمباراتين بعد الطرد في المباراة السابقة، أعرب مدرب برشلونة عن احترامه للقرار وتجنبه لإثارة المزيد من الجدل حول الموضوع.

وفيما يتعلق بكيفية التعامل مع غياب تشافي خلال المباريات، أشار تشافي إلى أن لاعبي الفريق أوسكار وسيرجيو سيتحملان المسؤولية خلال هذه الفترة. كما أكد أنه سيظل على اتصال مستمر مع المحللين لمواصلة تقديم الدعم والتوجيه اللازم للفريق.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والذي استعرضنا لكم فيه كافة التفاصيل والمعلومات المتوفرة لدينا حول تردد قناة bein sport 1 hd الناقلة لمباراة برشلونة وقادش اليوم.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد