"الجبهة الشعبية" تنظم سلسلة زيارات شمال قطاع غزة

"الجبهة الشعبية" تنظم سلسلة زيارات شمال قطاع غزة

نظم وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، سلسلة زيارات لمناسبات متعددة، إلى جانب زيارة عضو لجنة الرقابة القيادي رفيق عودة، والمحرر صلاح أبو الجديان.

وترأس الوفد نائب الأمين العام جميل مزهر، كما ضم الوفد مسؤول فرع قطاع غزة ، وعضو المكتب السياسي محمود الراس، وأعضاء قيادة الفرع، وقيادة محافظة الشمال.

وجدد مزهر، خلال الزيارات المختلفة، تأكيده على التزام الجبهة الشعبية بالوفاء لإرثها التاريخي، ولجماهير الشعب الفلسطيني، ولأهالي الشهداء والأسرى، ولكل مكونات الشعب، في مقدمتهم الطبقات الفقيرة.

كما عاهد مزهر أن تبقى الجبهة الشعبية متمسكة بالمبادئ التي أسِّست من أجلها، وفي مقدمتها التحرير، وإقامة دولة فلسطين المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد مزهر إصرار حركته على مواصلة العمل، والضغط من أجل إنهاء الانقسام، وتحقيق الوحدة، وإعادة الاعتبار لمنظمة التحرير ومؤسساتها بمشاركة الجميع.

فيما لاقت الزيارات المختلفة تفاعلًا إيجابيًا كبيرًا من قبل الرفاق والجمهور، حيث أكدوا بدورهم على ثقتهم بالجبهة الشعبية، وبمشروعها النضالي السليم، ووفائها الكبير لأبناء الشعب الفلسطيني، وتضحيات كوادرها التاريخية وكل المناضلين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد