بالفيديو والصور: سبب طلاق ضحى ومكس رسميا – كم عمر ضحى ومكس

سبب طلاق ضحى ومكس رسميا – كم عمر ضحى ومكس

سبب طلاق ضحى ومكس – كم عمر ضحى ومكس، حيث ما زال الوطن العربي مشغولا في قضية انفصال ضحى العريبي من زوجها مكس الأردني وهما تيكتوكر مشهورين على كافة منصات التواصل الاجتماعي ، حيث باتا حديث رواد تلك المواقع إضافة لتصميم عدد من الفيديوهات لهما ونشرها على مختلف هذه المنصات.

كثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن سبب طلاق ضحى ومكس وكم عمر ضحى وكم عمر مكس والذي سنجيب عليه من خلال هذا المقال المفصل ، إذ تعد قضية طلاقهما من أبرز القضايا التي ما زالت تتصدر محركات البحث المختلفة وكذلك حديث مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر.

سبب طلاق ضحى ومكس

سبب طلاق ضحى ومكس، إذ تباينت واختلفت الروايات التي يتم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك بعض المواقع الإعلامية ، فمنهم من يقول أنه بسبب خلافات عائلية نشب بينهما في الأيام الأخيرة وأدت لانفصالهما ، فيما يقول البعض أنه بسبب خلافات على الأموال.

الناشط الأردني مكس ظهر في مقطع فيديو على تيك توك وتحدث مع أحد الناشطات عن سبب طلاق ضحى ومكس رسميا ، إذ قال إن السبب الحقيقي يعود لأن ضحى العريبي مصابة بالسحر ، فيما لم ترد الأخيرة على تلك الادعاءات حتى تحرير هذا النص.

مكس-يعلن-طلاقه-بشكل-رمسي.png.webp
 

سبب طلاق ضحى ومكس، حيث سرد الأخير في مقطع الفيديو حادثة حصلت معه وكانت السبب الرئيسي في طلاق ضحى ، إذ قال :" أنه ذهب برفقه اثنين وشقيقها الى أحد الشيوخ من أجل قراءة القرآن عليها وفك السحر ، إلا انه لم يجد الشيخ المعالج وكانت الوقت يشير الي ساعات الفجر الأولى.

وأكمل مكس أنه ذهب بها الى شيخ معالج آخر، حيث لم يستطع هو ومن معه من الإمساك بها ومحاولة أن يقوم الشيخ المعالج في قرآن القرآن عليها ، إذ بدأت بالصراخ بشكل كبير".

وفي فيديو سابق قال مكس " كان في مشكلة عائلية بس للناس اللي تبعث وتسأل كثير، أنا طبعا مش راح أقول شو المشكلة العائلية لأنه هي الحياة زي ماتقولوا حياة زوجية مش شرط تطلع على السوشيال ميديا”.

309887548_662408391742879_6329653519312410993_n-e1692110007469.jpg
وتابع:”صارت معي مشكلة آه، بس المشكلة عائلية والمشكلة اللي صارت معي بتظل بيني وبين بيتي يعني داري، مستحيل إني أطلع على السوشيال ميديا وأقعد أسولف صار وصار”.

وأضاف: “الحمد الله على كل شي، الحمدالله ربي العالمين، شو كاتب نحنا بنمشي عليه وعلى كرمه ومطلوب منك دعوة بسيطة يا صاحبي بس”، لافتا إلى أنه سيعود إلى البث والتصوير وعمله وحياته السابقة كالمعتاد.

هذا ولم يوضح “مكس” المزيد عن أزمته رغم أن علامات التعب والحزن كانت بادية على ملامحه.

ضحى ومكس

التيكتوكور ضحى العريبي، أعلنت طلاقها بشكل رسمي من الأردني مكس عبر بث مباشر ، وقالت " اليوم وصلتني ورقة الطلاق من الأردن ، وأنا مطلقة رسميا".

hqdefault.jpg
 

وتابعت:”وأنا الحمد لله جات في عام عرس الحمد لله ماجبناش أطفال.. هو اختار طريقه قال انتوما عندكم عادات وتقاليد مش مثلنا.. هو إنسان خذا قراره وما نتمنى الخايب لحتى حد.. وانا إن شاء الله ما نكون غلطت في حتى حد الزوز حبينا بعضنا ومش كاتب نكونو مع بعضنا”.

كم عمر ضحى

تبلغ ضحى العريبي من العمر 25 عاما وهي تقيم في تونس وديانتها الإسلام ، إذ انها من مواليد سنة 1998 وفق ما تشير الي بعض المواقع الشهيرة والخاصة بمتابعة أخبار المشاهير.

كم عمر مكس

يبلغ مكس وهو اسم الشهرة ، ولكن اسمه الحقيقي محمد نور 23 عاما ، حيث أنه من مواليد عام 1999 ويحمل الجنسية الأردنية .

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا كاملا يتحدث ويجيب عن سؤال سبب طلاق ضحى ومكس وكذلك كم عمر ضحى العريبي وكم عمر مكس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد