فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد شاب برصاص الاحتلال في نابلس

علم فلسطين

أصدرت فصائل فلسطينية، اليوم السبت 19 أغسطس 2023، بيانات صحفية منفصلة عقبت من خلالها على استشهاد الشاب محمد أبو عصب برصاص قوات الاحتلال في مدينة نابلس خلال اقتحامها الأخير لمخيم بلاطة.

وفيما يلي نصوص البيانات كما وصلت "سوا":

حركة حماس :

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

نزف الشهيد محمد أبو عصب ونؤكد أن مخططات الاحتلال ستفشل أمام صمود ومقاومة شعبنا

تزف حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية: الشهيد المجاهد: محمد أبو عصب، من مخيم بلاطة، الذي ارتقى صباح اليوم متأثرًا بجراحه التي أصيب بها بنيران الاحتلال خلال اقتحام المخيم الثلاثاء الماضي.

إن حركة حماس إذ تعزي ذوي الشهيد المشتبك، لتؤكد أن مخططات الاحتلال لاجتثاث المقاومة والقضاء على حاضنتها الشعبية وتهويد القدس والمسجد الأقصى المبارك ستفشل أمام صمود ومقاومة شعبنا الفلسطيني المرابط، وإن دماء الشهداء ستكون بمثابة لعنة تطارد جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل أراضينا المحتلة.

حركة المقاومة الإسلامية - حماس

السبت: 03 صفر 1445هـ

الموافق: 19 آب/ أغسطس 2023م

الجهاد الإسلامي:

*بسم الله الرحمن الرحيم*

*بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين*

*ننعى الشهيد محمد أبو عصب من نابلس ونؤكد استمرار المواجهة مع الاحتلال*

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا وأمتنا الشهيد البطل: محمد ناصر داود "أبو عصب" (19 عاماً)، من مخيم بلاطة، والذي ارتقى متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال التصدي لاقتحام نابلس الثلاثاء الماضي.

إننا إذ نعزي عائلته ورفاق دربه وأهلنا في نابلس جبل النار، لنؤكد أن الدماء النازفة على امتداد الساحات، ستشعل مزيداً من نار المواجهة في وجه العدو، وإن مقاومتنا حاضرة لمواصلة نهج الاشتباك حتى تحرير أرضنا وتطهير مقدساتنا.

*حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية*

*السبت 3 صفر 1445هـ، 19 أغسطس 2023م*

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد