سبب وفاة بثينة القباع الشابة السعودية

سبب وفاة بثينة القباع الشابة السعودية

سبب وفاة بثينة القباع الشابة السعودية ، حيث انتشر نبأ وفاتها كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات مساء يوم الخميس الموافق 18 أغسطس 2023 ، وسط تغريدات انتشرت بشكل كبير جدا تدعو لها بالرحمة ، وسط تبيان حول مكان سكنها في حائل أو جدة.

وبدأ عدد كبير من المهتمين والمتابعين في البحث عن سبب وفاة بثينة القباع الشابة السعودية ، والتي أثار خبر وفاتها حالة من الصدمة والحسرة الكبيرة لدى المئات من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة وأنها في مقتبل عمرها ولم تكن تعاني من أي أمراض سابقة.

سبب وفاة بثينة القباع

سبب وفاة بثينة القباع الشابة السعودية والتي يقال أنها تسكن في مدينة حائل شمال غرب المملكة ، كان السؤال الأكثر بحثا ورواجا على كافة محركات البحث العالمية وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي ، إذ أن حالة الصدمة كانت واضحة على كافة التغريدات التي كتبت خلال الساعات الماضية.

ووفق بعض الحسابات شبه الموثوقة على موقع تويتر فإن سبب وفاة بثينة القباع يعود لتعرضه لأزمة قلبية حادة، تعرضت لها خلال ساعات مساء يوم الخميس 17 أغسطس الجاري في منزلها ، حيث جرى نقلها على وجه السرعة الى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج ، إذ تم إدخالها الى غرفة العناية الفائقة نظرا خطورة حالتها الصحية ، إلا أن الأطباء أقروا وفاتها بعد وصولها بحوالي ساعتين رغم التدخلات العلاجية المستعجلة والطارئة التي تم اجراءها لها.

ويقول عدد كبير من المغردين السعوديين عبر تويتر إن الشابة بثينة القباع كانت قد تزوجت رسميا يوم الجمعة الماضية الموافق 11 أغسطس الجاري ، إذ جرت مراسيم حفل الزفاف بشكل طبيعي وسط أجواء من الفرحة والسرور التي انتابت عائلتها وعائلة زوجها.

F3yPv-JWIAEAe_0.jpeg
 

واكد مغردون ان الشابة بثينة القباع لم تكن تعاني من أي امراض ولم تشتكي من أي عوارض صحية، إذ انها تتمتع بحالة صحية ممتازة وفق قولهم.

ويشير البعض منهم الى ان الشابة السعودية بثينة القباع هي موظفة تعمل في أحد الدوائر الحكومية ، فيما قال بعض آخر أنها تعمل في أحد شركات القطاع الخاص.

حالة حزن بعد وفاة بثينة القناع

حالة الحزن الشديد كانت واضحة جدا لكل من يعرفها وكذلك عدد كبير من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة وأن مراسم زفافها وزوجها كانت يوم الجمعة الماضية ، أي لم يمض على زواجها الا سبعة أيام فقط قبل رحيلها المفجع والذي أثر بشكل واضح وكبير على كل من يعرفها ومن لم يعرفها.

وكتبت ناشطة سعودية عن وفاة بثينة القناع :" الجمعة الماضية ارتدت فستانها الأبيض وزفت الى زوجها وها هي الجمعة سترتدي كفنها الابيض الى جوار ربها اللهم ابدلهـا دارا خير من دارها واهلاً خير من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب النـار وعذاب القبر واربط على قلب زوجها وأهلها".

1.PNG
 

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن سبب وفاة بثينة القناع الشابة السعودية والتي تزوجت يوم الجمعة الماضية في مدينة حائل شمال غرب المملكة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد