سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري سفير قبرص سابقا

سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري سفير قبرص سابقا

سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري سفير قبرص سابقا، حيث أعلنت صفحات رسمية في سلطنة عمان اليوم الخميس 17 أغسطس 2023 عن وفاة السفير احمد بن سالم الشنفري والذي كان يشغل منصب سفير سلطنة عمان في جمهورية قبرص سابقا.

ويبحث المتابعون عبر صفحات وشبكة الانترنت عن سبب وفاة أحمد بن سالم سفير قبرص سابقا، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان خلال الساعات القليلة الماضية.

سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري

سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري سفير سلطنة عمان في قبرص سابقا، إذ نعاه عدد كبير من الشخصيات الدبلوماسية في السلطنة وكذلك الشخصيات القريبة منه ، خاصة وأنه يعتبر من أبرز الدبلوماسيين الذين كان لهم باع طويل في العمل بسلك وزارة الخارجية العمانية سابقا.

وبحسب ما نشرت بعض وسائل الاعلام المحلية في سلطنة عمان فإن سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري يعود لتعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نقل الى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، إذ تم إدخاله الى غرفة العناية الفائقة نظرا لخطورة وضعه الصحي.

وكتب علي المهيري عبر صفحته على تويتر قائلا :" نتقدم بصادق التعازي والمواساة الى اخوة وابناء وذوي وعموم قبيلة الشنافر ومحافظة ظفار والسلك الدبلوماسي بوزارة الخارجية في فقيد الوطن، سعادة السفير متقاعد الشيخ احمد بن سالم الشنفري. سائلين المولى عز وجل له الرحمة والمغفرة الواسعة. وانا لله وانا اليه راجعون".

F3uW-zrbkAEg_IG.jpeg
 

خالد مانع الكثيري كتب كذلك على تويتر قائلا :" رحل عن الدنيا اليوم الشيخ أحمد بن سالم بن أحمد بخيت الشنفري تاركا سيرة عظيمة، كان زعيمًا في مجتمعه، يحب الناس وتحبه، دبلوماسيا وسفيرا لبلاده في الخارج لسنوات طويلة.

جنازة أحمد بن سالم الشنفري

وقالت صفحة جنائز ظفار عبر تويتر إن جنازة أحمد بن سالم الشنفري سيتكون اليوم بعد صلاة العشاء في جامع السلطان ، إذ من المتوقع أن تشارك شخصيات سياسية ودبلوماسية عمانية في مراسم التشييع.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن سبب وفاة أحمد بن سالم الشنفري سفير سلطنة عمان لدى جمهورية قبرص سابقا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد