انتر ميلان يسترجع مهاجمه السابق ويتغنى بعودته

انتر ميلان يسترجع مهاجمه السابق ويتغنى بعودته

بخطوة تعكس طموحها الكبير في تعزيز صفوفها، أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي اليوم الخميس عن انضمام المهاجم النمساوي ذو الخبرة ماركو أرناوتوفيتش إلى صفوفه على سبيل الإعارة من فريق بولونيا ، حيث تعكس تلك الخطوة تجسّد استراتيجية  نادي انتر ميلان  الطموحة في تعزيز هجومه وتعزيز قوته التنافسية، وتمثل تطورًا هامًا في ساحة الانتقالات لنادي  انتر ميلان الإيطالي المرموق.

ويشهد هذا التوقيع عودة اللاعب ماركو أرناوتوفيتش، البالغ من العمر 34 عامًا، لارتداء قميص "النيراتزوري" للمرة الثانية في مسيرته، حيث سبق وأن قام بارتدائه خلال موسم 2009-2010 ، و استطاع أرناوتوفيتش تسجيل 25 هدفًا في 58 مباراة مع فريق بولونيا منذ عام 2021 في مختلف المسابقات.

ميلان.jpg

وقد تضافرت الجهود لإتمام هذه الصفقة بضم أرناوتوفيتش لصفوف انتر ميلان ، حيث تم تضمين بند خيار لتثبيت العقد بشكل دائم مقابل 8 ملايين يورو، على الأقل حسبما ذكرت تقارير إعلامية إيطالية، والذي من الممكن أن يرتفع إلى 10 ملايين يورو ، و تعكس تلك الخيارات تضفي على الصفقة جاذبية إضافية وتبرز التطلعات الطموحة انتر ميلان  في تحقيق نجاح دائم مع اللاعب النمساوي المميز.

انتر ميلان يعلق.. 

أصدر نادي انتر ميلان ، والذي توج بلقب وصيف بطل أوروبا،  في بيان له قائلاً  "يتمتع أرناوتوفيتش بقوة جسدية فائقة، ويتميز ببنية جسدية رائعة، كما أنه لاعب يتقن التسديد بكلا القدمين ، يتمتع أرناوتوفيتش بشكل كامل كمهاجم وقد أصبح رمزًا للمنتخب النمساوي".

قال أرناوتوفيتش : "عدت من أجل تحقيق الفوز فريق مثل انتر ميلان عليه إحراز الألقاب. أنا سعيد جدا لعودتي" ، مضيفاً أنه لم يخض أرناوتوفيتش (34 هدفا في 108 مباريات دولية) في مروره الأول مع انتر ميلان  سوى 3 مباريات.

وحل انتر ميلان  بقيادة المدرب سيموني إنزاغي ثالثا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا، علما أن الدوري الإيطالي ينطلق السبت القادم 19 أغسطس 2023 ، و حمل أرناوتوفيتش سابقا ألوان فيردر بريمن الألماني، وستوك سيتي ووستهام في إنجلترا، وشنغهاي سيبغ الصيني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد