التعليم تعلن عن إطلاق جائزة البنك الوطني الإسلامي للبحث العلمي لعام 2023

التربية والتعليم بالتعاون مع البنك الوطني الإسلامي تعلن عن إطلاق جائزة البحث العلمي في الصيرفة

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع البنك الوطني الإسلامي عن إطلاق جائزة البنك الوطني الإسلامي للبحث العلمي في الصيرفة الإسلامية للعام 2023م.

وتأتي الجائزة حرصًا من الوزارة على تعزيز دور الباحثين وتشجيعهم لإجراء الأنشطة البحثية الأصيلة، وتحقيق تنمية ثقافية علمية متميزة وبنية بحثية مستدامة، انطلاقًا من إيمانها بدور مؤسسات المجتمع المحلي في تشجيع الإنتاج العلمي، ونشر ثقافة الإبداع والابتكار، وإثراء الحياة العلمية بالبحوث والدراسات المتخصصة.

وتستهدف الجائزة الباحثين المتخصصين في العلوم الاقتصادية والمالية والإدارية في المحافظات الجنوبية والشمالية في (4) مجالات هي: أدوات ومنتجات التمويل الإسلامي، التكنولوجيا المالية الإسلامية، إدارة المخاطر في البنوك الإسلامية، التمويل المستدام في البنوك الإسلامية.

وذكرت الوزارة بأن آخر موعد لاستقبال طلبات الترشح للجائزة هو 24/8/2023م، وآخر موعد لتسليم الأبحاث المقبولة هو 16/11/2023م، ويمكن الحصول على طلبات الترشح من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي ب غزة ، من الأيقونة الخاصة جائزة البنك الوطني الإسلامي للبحث العلمي في الصيرفة الإسلامية 2023م.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد