مسافرة تسبب أزمة في الطائرة بسبب «الفول السوداني».. ما القصة؟

مسافرة تمنع ركاب الطائرة من تناول الفول السوداني

استعد ركاب الطائرة القادمة من لندن والمتجهة إلى مدينة «دوسلدورف» الألمانية، إلى الصعود وقبل تحرك الطائرة أخبرتهم المضيفات بتوزيع بعض الوجبات الخفيفة منها الفول السوداني  أثناء الرحلة، لقضاء وقت ممتع أيضا، وفوجئ الركاب بتصرفات غريبة من مسافرة تدعى ليا ويليامز.

وعندما لاحظت ليا ويليامز أن طاقم الطائرة يستعد لتقديم الوجبات الخفيفة للركاب ، أصرت على شراء كافة علب «الفول السوداني» التي من المفترض تقديمه لجميع الركاب ، وعندما رفضت المضيفات تصرفها بدأت في البكاء بسبب عدم تعاطف طاقم الطائرة معها، على الرغم من أنها تعاني من الحساسية المفرطة تجاه تلك المكسرات.

لكنها أصرت على شرائه بالكامل، في حين أنها تعرض نفسها للخطر، وبالفعل قامت ليا ويليامز بشراء جميع عبوات الفول السوداني بقيمة 144 جنيه إسترليني بما يعادل 184 دولار، ما يقرب بـ3 أضعاف سعر تذكرة الطائرة الحقيقية.

قال متحدث باسم شركة "يورو وينغز" لطيران: "نحن آسفون جدا لأن الرحلة معنا لم تسير بسلاسة كما هو مخطط لها ونعتذر لأي إزعاج تسببنا فيه، لم تُجبر ليا ويليامز على شراء جميع عبوات الفول السوداني على متن الطائرة، على العكس من ذلك، حاول موظفونا تقديم حل بديل لها من خلال إبلاغ جميع الركاب الجالسين حولها بحالتها، وافقت في البداية لكنها قررت بعد ذلك شراء جميع الطرود".

وأضاف المتحدث، أن شركة الطيران لا يمكن خلوها من المواد الغذائية التي لها أثار جانبية والمسببة لرد فعل تحسسي من المكسرات وتحديدًا «الفول السوداني»، مشيرًا إلى أن لا توجد ملامح واضحة حول فرض غرامات على ليا ويليامز أم لا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد