تشكيلة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي و القنوات الناقلة

تشكيلة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي

تشكيلة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي – فيأتي اليوم مع عدد من المباريات في الدوري السعودي للمحترفين، ما يجعل الجمهور المهتم بعالم الرياضة ، و يبحث عن أهم الأخبار المحيطة بالرياضية العربية ومنها تشكيلة تشكيلة الخليج ضد الأهلي  اليوم في دوري روشن.

تشكيلة الخليج ضد الأهلي في دوري روشن السعودي – ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن تشكيلة الخليج ضد الأهلي و تشكيلة الأهلي ضد الخليج في مواجهة اليوم التي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ، ويأتي ذلك في طور اهتمام مشجعي الفريقين عن معرفة هل سيشارك جميع اللاعبين المحترفين .5yrsX.png

ومع كثرة البحث حول تشكيلة الأهلي ضد الخليج   وتشكيلة الخليج ضد الأهلي ، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة الخليج ضد الأهلي ، من حيث موعدها وتشكيلة الأهلي ضد الخليج، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الخليج و الاهلي في الدوري السعودي.

ويلتقي الخليج و الأهلي في الجولة الثانية بالموسم من دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، في منافسة تعد فرصة للخليج بافتتاح المباراة بالفوز على نظيره الأهلي ويحصد الثلاث نقاط للتأهل في دوري روشن السعودي 2023 – 2024 .

موعد مباراة الخليج والأهلي

ويأتي موعد مباراة الخليج والأهلي خلال جولة الاسبوع الاول من الجولة الثانية في بطولة دوري روشن السعودي، مساء اليوم الخميس 17 أغسطس 2023، الموافق هجريًا 30 محرم 1445، حيث تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الخليج و الأهلي ، وستقام المباراة على أرض أستاد الأمير محمد بن فهد المملكة العربية السعودية .

التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة والكويت.

العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

افتتاح الأهلي مسيرته في البطولة بخطى واثقة ومميزة، حيث قام النادي الأهلي بتقديم أداء قوي ورائع في مباراته الافتتاحية، و استضاف منافسه فريق الحزم على أرضه في الأسبوع الأول، وتمكن ببراعة من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف متألقة مقابل عدم تسجيل أي هدف في مرماه .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج اليوم

تذاع مباراة فريق الأهلي اليوم ضد الخليج ، في الجولة الثانية من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 ، عبر القنوات التالية SSC Sport 1 HD SSC Sport 1 SD , SSC Sport 5 HD , SSC Sport 5 SD

تردد القنوات الناقلة مباراة الأهلي و الخليج :

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 12380

استقطاب: أفقي

معدل ترميز 27500

معدل تصحيح الخطأ 3/4.

معلق مباراة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي

تم تعيين المعلق السعودي مشاري القرني للتعليق على مباراة الاهلي والخليج عبر الصوتية الأولى وتم تعيين المعلق راشد الدوسري للتعليق على الصوتية الثانية ، يعد معلق مباراة الأهلي ضد الخليج جزءًا لا يتجزأ من تجربة مشاهدة المباراة، حيث يضفي صوته الساحر والمميز إلى أجواء اللقاء، مما يعزز من حماس المشاهدين وينقلهم إلى عالم الحماسة والتشويق. يتمتع المعلق القرني بدور حيوي في توجيه الأحداث وتقديم التحليلات والتعليقات المهمة خلال مختلف لحظات مباراة الأهلي و الخليج .

تشكيلة الأهلي ضد الخليج في دوري روشن السعودي

اما بالنسبة ل تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الخليج خلال الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز سوف تأتي كما هو متوقع لها كالتالي:

حراسة المرمي: ميندي.

خط الدفاع: مجرشي – إيبانيز – عبد الباسط هندي – أليوسكي.

خط الوسط: الجهني – كيسي – رياض محرز – بودبوز – ماكسيمان.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو.

في المباراة القادمة، سيكون الأمر بيد نادي الخليج الذي سيكون مستضيفًا على أرضه ، حيث تعرَّض صاحب الأرض في مباراته الأولى بالبطولة لتجربة صعبة ، حيث قام بزيارة الفيحاء وواجه تحديًا كبيرًا، انتهت المباراة بفوز مضجر للفيحاء بنتيجة 3-1، وهو ما جعله يخرج من الملعب بأمل في تحقيق تحسن في المباراة المقبلة.

استعدادات الأهلي والخليج

أنهى الفريق الأهلي السعودي الحصة التدريبية بالاستعداد لمباراة مهمة ستكون ضد فريق الخليج، وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. تعتبر هذه المباراة فرصة للفريقين للتنافس وتحقيق النقاط الثلاث في الدوري.

كان نادي الخليج، تعاقد مع مهاجم الأهلي محمد شريف في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشكيلة الأهلي ضد الخليج – بهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول تشكيلة الأهلي ضد الخليج و  مباراة الأهلي ضد الخليج  من حيث موعدها وتشكيلة   الخليج ضد الاهلي ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الخليج في الدوري السعودي.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد